الميدان الرياضي : تغليظ عقوبة إيقاف الإكوادوري أنجولو
التاريخ : 2017-12-19

تغليظ عقوبة إيقاف الإكوادوري أنجولو

غلظت محكمة التحكيم الرياضية امس الإثنين، عقوبة إيقاف المهاجم الإكوادوري خوسيه أنجولو ورفعتها من سنة واحدة إلى 4 سنوات، بعدما قبلت طعن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على عقوبة الإيقاف الاصلية التي وقعها اتحاد أمريكا الجنوبية، بسبب سقوطه في اختبار للكشف عن الكوكايين.

وسقط أنجولو، الذي انضم لغرناطة الإسباني العام الماضي لكنه لم يلعب للفريق، في اختبار للمنشطات مع إندبندينتي ديل فايي فريقه الإكوادوري السابق، بعد مباراة ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس في يوليو/ تموز 2016.

وقضت محكمة تابعة لاتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية بإيقاف اللاعب البالغ من العمر 22 عاما لمدة عام قبل أن يطعن الفيفا على القرار في أبريل/ نيسان الماضي.
 

وقالت محكمة التحكيم الرياضية في بيان "بعد طعن الفيفا استمعت المحكمة إلى جميع الأطراف إضافة إلى خبراء متخصصين في أكتوبر/ تشرين الأول 2017".

وأضافت "خلصت المحكمة إلى أن دفوع اللاعب لا تنفي أدلة قدمها خبراء في مجال مكافحة المنشطات ولذا قضت بالغاء قرار اتحاد أمريكا الجنوبية وتوقيع عقوبة جديدة سيتم بمقتضاها إيقاف اللاعب خوسيه إنريكي أنجولو كايسيدو لأربع سنوات اعتبارا من 20 يوليو/ تموز 2016".

عدد المشاهدات : [ 3733 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .