الميدان الرياضي : الدريدي يرفض عرضي الفيصلي وبلوزداد
التاريخ : 2017-12-19

الدريدي يرفض عرضي الفيصلي وبلوزداد

تلقى المدير الفني الحالي للنادي الصفاقسي الأسعد الدريدي عرضين مهمين لخوض تجربة جديدة خارج تونس، الأول وصله منذ يومين من الفيصلي الأردني والثاني تلقاه أمس الاحد من نادي شباب بلوزداد الجزائري.

ورغم قيمة العرضين إلا أن الدريدي اعتذر عن عدم قبول المهمة وأكد أنه يرغب في مواصلة المشوار مع الصفاقسي خصوصا وأنه نجح معه في تحقيق نتائج إيجابية.

وقال الدريدي في تصريحات خاصة لـ"": "أشكر مسؤولي الفيصلي ومسؤولي بلوزداد على ثقتهم في لكن أنا ملتزم مع النادي الصفاقسي وأريد مواصلة المشوار معه".
 

وأضاف: "لقد وجدت ظروفا طيبة للعمل ووجدت كامل التشجيع من الجهاز الإداري وبحول الله سأحقق مع النادي الصفاقسي النتائج التي يطمح إليها الجميع".

وحول التحضيرات لكلاسيكو الترجي الرياضي في نهاية الأسبوع الجاري بملعب رادس في إطار لقاء مؤجل من الجولة التاسعة للدوري قال الدريدي: "مباراة الكلاسيكو ككل المباريات ونحن نقوم حاليا بتحضيرات عادية وبحول الله ستكون المجموعة جاهزة لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق نتيجة إيجابية".
عدد المشاهدات : [ 1250 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .