الميدان الرياضي : وست بروميتش يعلن تعاقده نهائيا مع أحمد حجازي
التاريخ : 2017-12-18

وست بروميتش يعلن تعاقده نهائيا مع أحمد حجازي

أعلن نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، تعاقده نهائياً مع المدافع المصري أحمد حجازي، بتفعيل بند أحقية الشراء في عقد اللاعب المعار لنهاية الموسم الحالي.

وأعلن النادي عبر بيان رسمي، اليوم الاثنين، تفعيل بند الشراء النهائي في عقد حجازي مع الفريق وناديه السابق الأهلي المصري، ليستمر المدافع المتألق حتى عام 2022.

وكان وست بروميتش قد استعار حجازي لمدة موسم مقابل مليون يورو، على أن يقوم بسداد 3 ملايين يورو أخرى للأهلي، وشراء عقده نهائياً لتصبح قيمة الصفقة 4 ملايين يورو، بما يوازي نحو 80 مليون جنيه مصري.

وأشار أحمد حجازي عبر موقع ناديه إلى أنه سعيد بالأجواء في وست بروميتش، والبقاء مع الفريق الإنجليزي واللاعبين أمر رائع، موضحاً أنه يعلم بأن نتائج الفريق ليست على ما يرام ولكن هناك روح كبيرة والواقع سيتغير للأفضل.

وقال الفرنسي آلان باردو، المدير الفني للفريق، عبر موقع ناديه إنه خبر سار باستمرار حجازي مع الفريق، مؤكداً أنه لاعب مميز ويملك قدرات جيدة.

عدد المشاهدات : [ 962 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .