الميدان الرياضي : الكشف عن قائمة الأولمبي الأردني لمواجهتي عُمان الوديتين
التاريخ : 2017-12-18

الكشف عن قائمة الأولمبي الأردني لمواجهتي عُمان الوديتين

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأردني الأولمبي تحت 23 عاما، اليوم الأحد، القائمة الرسمية لمواجهة نظيره العُماني مرتين وديا، يومي 20 و 23 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، على إستاد عمان الدولي، استعداداً للنهائيات الآسيوية التي تقام في الصين بداية العام المقبل.

ويدخل المنتخب الأردني معسكرا تدريبيا مغلقاً خلال الفترة من 16 وحتى 23 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وضمت القائمة: رأفت الربيع، محمود الكواملة، عبيدة الزعبي، عبد الله الفاخوري، مصطفى عيد، سعد الروسان، جبر خطاب، خالد العواقلة، ورد البري، أنس فرحات، محمود شوكت، نور الروابدة، إبراهيم الخُب، سليمان أبو زمع، محمد الرازم، حسان الزحراوي، أنس العوضات، يوسف أبو جلبوش، أحمد الرياحي، خالد الدردور وأحمد المحارمة.
 

وسيلتحق بمعسكر المنتخب كل من موسى التعمري، بهاء فيصل ويزن العرب لخوض مواجهة عُمان الأولى، قبل الانضمام للمنتخب الأول للقاء ليبيا.

وأوضح برونسكيل المدير الفني للمنتخب الأردني أن مواجهتي عُمان تعتبرا آخر المحطات الاستعدادية قبل الاستقرار على القائمة الرسمية التي تخوض النهائيات الآسيوية في الصين.

وبين برونسكيل أن المنتخب يسعى للوصول إلى الصين بقمة جاهزيتة الفنية والبدنية.

يذكر أن قرعة النهائيات الآسيوية أوقعت المنتخب الأردني في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات العراق والسعودية وماليزيا.

عدد المشاهدات : [ 605 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .