الميدان الرياضي : منتخب الأردن للصالات يعسكر في البحرين
التاريخ : 2017-12-18

منتخب الأردن للصالات يعسكر في البحرين

يقيم المنتخب الأردني لكرة الصالات، مطلع الشهر المقبل، معسكرا تحضيريا خارجيا في البحرين ضمن استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، والتي ستقام في الصين تايبيه العام المقبل.

وأكد إداري المنتخب الأردني مؤيد سليم في تصريحات صحفية، أن الفريق سيلاقي نظيره البحريني مرتين خلال المعسكر المزمع إقامته خلال الفترة من 3-7 كانون الثاني/ يناير المقبل لرفع درجة الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، ويأتي ضمن خطة الجهازين الفنيين للمنتخبين تأهبا للنهائيات القارية.

وكشف سليم عن وجود اتصالات لتأمين معسكر خارجي آخر بهدف خوض أكبر عدد ممكن من المباريات الودية الدولية، ما يساهم برفع مؤشر الجاهزية عند اللاعبين من مختلف النواحي قبل المشاركة بكأس آسيا.
 

وتضم بعثة المنتخب المدير الفني صلاح أبو جعفر، مؤيد سليم إداريا، مازن عبيد مدربا لحراس المرمى، علي جرادات معالجاً و14 لاعبا هم: أحمد أبو عرب، سامر سميح، وسام عاشور، أحمد سمارة، يوسف العوضات، قيس شبيب، معتز أبو شيخة، معتز عيال عواد، يوسف العياصرة، مجدي قنديل، إبراهيم قنديل، أمجد القروم، ليث شديفات، إدريس أبو رياش.

وأوقعت قرعة النهائيات، المنتخب الأردني في المجموعة الرابعة مع منتخبات تايلاند، لبنان، قيرغستان، فيما جاء منتخب البحرين في المجموعة الأولى رفقة المستضيف الصين تايبيه، فيتنام، وماليزيا.

عدد المشاهدات : [ 629 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .