الميدان الرياضي : هل قصد رونالدو التلميح حول انتقال نيمار إلى ريال مدريد؟
التاريخ : 2017-12-17

هل قصد رونالدو التلميح حول انتقال نيمار إلى ريال مدريد؟

أثار كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني عبر تصريحاته بعضاً من الجدل في صحف مدريد بعد قيادته فريقه للتتويج بلقب كأس العالم للأندية 2017.

 

 

رونالدو سجل هدف الفوز الوحيد في شباك جريميو في المباراة النهائية، كما افتتح التسجيل في شباك الجزيرة الإماراتي قبل أيام في نصف النهائي، لكنه رفض التأكيد على بقائه في ريال مدريد حتى اعتزال اللعب بعد انتهاء المباراة.

 

 

وقال رونالدو في تصريح مبهم “إذا كان من الممكن أن أعتزل في ريال مدريد فسوف أوافق على ذلك. لكن المسألة لا تعتمد علي، أنا لست المسؤول عن النادي. سنرى ما سيحدث”.

 

 

وترى صحيفة أس بأن تصريح رونالدو أتى كتلميح حول رغبة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2018، مما يعني أن استمراره في الريال أمر صعب جداً كون نيمار سيأتي كبديل له.

وازدادت الشائعات مؤخراً حول رغبة ريال مدريد في التعاقد مع نيمار خصوصاً بعد تصريح بيريز في ليلة تتويج رونالدو بجائزة الكرة الذهبية حيث قال “نيمار يملك فرصة أكبر للفوز بالكرة الذهبية في ريال مدريد، نحن نمنح اللاعب كل ما يحتاجه حتى يصبح لاعباً عظيماً “. كما قال في تصريح آخر “التعاقد مع نيمار؟ ليست فكرة سيئة “

عدد المشاهدات : [ 4634 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .