الميدان الرياضي : الأسيوطي يحدد موعد رحيل عنتر
التاريخ : 2017-12-17

الأسيوطي يحدد موعد رحيل عنتر

قال هادي خشبة، مدير الكرة بنادي الأسيوطي، إن محمد عنتر، لاعب الفريق، يركز حاليًا مع الأسيوطي لتحقيق مركز جيد في الدوري، لافتًا إلى أن رحيله لن يكون إلا بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف خشبة في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: "لن نقف أمام مستقبل أي لاعب، ولكن مناقشة مسألة الرحيل ستكون في نهاية الموسم، لا نريد أي خلل في تكوين الفريق حاليًا".

وأوضح: "أي لاعب يصل إليه عرض يتناسب مع النادي، لن نقف أمامه وسيتم مناقشة كافة العروض بنهاية الموسم، خصوصًا وأننا نريد تحقيق مركز جيد في الدوري، والتقدم أكثر في مسابقة كأس مصر".
 

وأكمل: "حتى الآن لا توجد بورصة للاعبين المصريين، ويتم وضع قيمة مالية لكل لاعب، ولكن ما يحسم التفاوض هو مسألة رغبة اللاعب، ومدى حرصه على الانتقال لناد معين، وهو ما يساعد في موازين القوة في التفاوض".

واختتم هادي خشبة تصريحاته: "لابد وأن يكون هناك تقييم لكل اللاعبين، وفقًا للعديد من الأمور مستواه وعدد مبارياته وعدد مواجهاته الدولية، وإصاباته ويكون الأمر محكومًا من اتحاد الكرة لعملية تسعير اللاعبين، وأن تكون وفقًا لأسس ومعايير".

عدد المشاهدات : [ 4501 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .