الميدان الرياضي : دورتموند يستقر على بديل أوباميانج
التاريخ : 2017-12-16

دورتموند يستقر على بديل أوباميانج

قالت تقارير صحفية ألمانية، إن نادي بوروسيا دورتموند، وضع عينه على مهاجم جديد، استعدادا لضمه حال رحيل نجمه الحالي، الجابوني بيير أوباميانج.

وأشارت التقارير إلى إمكانية عودة أنطوني موديست مهاجم كولن السابق، وتيانجين الصيني الحالي، إلى البوندسليجا، عبر بوابة بوروسيا دورتموند.

ورحل موديست عن صفوف كولن الصيف الماضي، مقابل 35 مليون يورو، وانتقل للدوري الصيني، رغم العروض الأوروبية التي تلقاها.
 

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن موديست على رادار دورتموند لتدعيم الجبهة الهجومية لأسود الفيستيفال، حال رحيل أوباميانج.

وقالت الصحيفة، إن موديست رغم تألقه في الصين حيث سجل 7 أهداف وصنع 3 أهداف خلال 8 مباريات، إلا أنه يتواجد كثيرًا في ألمانيا حيث لازالت أسرته تقيم فيها، ولم تنتقل للصين معه.

ويملك موديست، علاقة طيبة جدًا مع مدربه السابق والمدير الفني الحالي لدورتموند بيتر ستوجر، وهو ما قد يلعب دورًا هاما في حسم الصفقة.

وصرح موديست مؤخرًا عن تولي ستوجر المسؤولية الفنية لدورتموند: "ستوجر سيظهر إمكانياته في دورتموند، فهو مدرب رائع ويملك صفات إنسانية مميزة".

عدد المشاهدات : [ 1208 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .