الميدان الرياضي : هاينكس: عشنا أوقاتا صعبة أمام كولن
التاريخ : 2017-12-14

هاينكس: عشنا أوقاتا صعبة أمام كولن

اعترف يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونيخ، بمعاناة فريقه أمام كولن، في المباراة التي انتهت بفوز العملاق البافاري بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر البوندسليجا.

وقال هاينكس، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للبايرن: "لقد قضى الفريق دقائق صعبة أمام كولن، الذي أجاد الدفاع بشكل رائع".

وأضاف: "افتقدنا للسرعة أمام الدفاع، ولم نكن بالدقة الكافية، ولم نغير من رتم الأداء، وبالتحديد في شوط المباراة الأول، لكن الأمور تحسنت بعض الشيء في الشوط الثاني".
 

وتابع: "الفوز بمثل هذه المباريات أمر جيد، علينا تغيير عدة أشياء في العطلة الشتوية، نواجه الكثير من هذه المباريات، لدينا بالفعل عمل كبير والفريق مقبل على مباراتين صعبتين".

من جانبه، قال توماس مولر، نجم الفريق: "لم ندافع ضد كولن سوى في الدقائق الثلاث الأخيرة، في الشوط الأول، قمنا بخلق الكثير من الفرص والتحركات في العمق".

وتابع: "لا يمكن أن تلعب بهذه الجدية التي لعبنا بها في شوط المباراة الثاني، ولكن علينا القيام بذلك من أجل استعادة قوتنا الكاملة فنحن نلعب على ملعبنا، ولا يجب أن ندع السيطرة على الكرة لأي فريق آخر".

عدد المشاهدات : [ 792 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .