الميدان الرياضي : فرصة لمقابلة كريستيانو رونالدو في سانتياجو برنابيو
التاريخ : 2017-12-14

فرصة لمقابلة كريستيانو رونالدو في سانتياجو برنابيو

أعلن موقع "شاريتي ستارز" عن مزاد بطله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني ستذهب أرباحه لصالح مؤسسة دبي العطاء للأعمال الخيرية.

وستكون آخر فرصة للمشاركة في المزاد يوم 27 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وفي هذا الصدد كتب الموقع "سيحصل الفائز بالمزاد على فرصة للقاء الدون البرتغالي وجها لوجه، بالاضافة إلى تذكرتين لكبار الشخصيات بدوري أبطال أوروبا، وفرصة للقاء رونالدو بعد المباراة".
 

وتابع "بالإضافة إلى اللقاء شخصي وجها لوجه مع النجم الكبير، ستحصل أيضا على تذكرتين لمباراة على أرض ريال مدريد متفق عليها في ملعب سانتياجو برنابيو، وستكون لديك فرصة حصرية لمشاهدة رونالدو في تجربة حية قبل المباراة، وهو عادة ما يكون ممنوعا على الجميع باستثناء أقرب الأصدقاء والعائلة".
 
وتم التبرع بهذه التجربة الحصرية من قبل كريستيانو رونالدو لصالح حفل جلوب سوكر الذي ينظم برعاية مجلس دبي الرياضي، ودعما لمؤسسة دبي العطاء.
 
و"دبي العطاء" هي منظمة خيرية تعمل على تحسين وصول الأطفال إلى التعليم الابتدائي الجيد في البلدان النامية.

انطلقت "دبي العطاء" في سبتمبر/ أيلول 2007 من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رئيس مجلس الوزراء، بناء على رغبته في إعطاء الأطفال، بغض النظر عن جنسهم أو جنسيتهم أو عرقهم أو دينهم، فرصة أن لمساهمة إيجابية في المجتمع.
 
وتلعب دبي العطاء دورا رئيسيا في المساعدة على تحقيق هدف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة الذي يتطلع إلى ضمان التعليم الشامل والجيد للجميع وتعزيز التعلم مدى الحياة بحلول عام 2030، من خلال دعم البرامج في تنمية الطفولة المبكرة والحصول على التعليم الابتدائي والثانوي الجيد، والتعليم والتدريب التقني والمهني للشباب، فضلا عن التركيز بوجه خاص على التعليم في حالات الطوارئ والأزمات الممتدة.
عدد المشاهدات : [ 1540 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .