الميدان الرياضي : الجهاز الفني لمنتخب تحت 23 يلتقي مدربي الأندية
التاريخ : 2017-12-14

الجهاز الفني لمنتخب تحت 23 يلتقي مدربي الأندية

 استعرض الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عاما لكرة القدم، خطة الإعداد للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي تقام في الصين الشهر المقبل، إلى جانب أبرز المحطات التدريبية على امتداد الأشهر الماضية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد أمس في مقر الاتحاد مع مدربي الأندية، بحضور المدير الفني للاتحاد د. بلحسن مالوش والجهاز الفني والإداري لمنتخب النشامى بقيادة المدرب جمال أبو عابد.

مالوش قدم شكره وتقديره للأندية ودورها في رفد المنتخبات الوطنية باللاعبين، مشيرا إلى أهمية التواصل بين مدربي المنتخبات والأندية، ما ينعكس ايجابا على تطور اللاعبين، مؤكدا على استمرار عقد مثل هذه اللقاءات لتحقيق النتائج المرجوة.

وقدم المدير الفني لمنتخب تحت 23 عاما أيان برونسكيل شرحا مستفيضا لخطة الإعداد المقبلة، والتي تضمنت إقامة معسكر داخلي خلال الفترة 16-23 كانون الأول (يناير) المقبل، يتخلله إقامة مباراتين وديتين مع المنتخب العُماني في 20 و 23 من الشهر ذاته.

وكشف برونسكيل عن إقامة معسكر تدريبي في دبي خلال الفترة 28 كانون الأول (يناير) حتى 5 كانون الثاني (فبراير) المقبل، ويتضمن لقاء المنتخب الصيني مرتين. وعرض برونسكيل أبرز المحاور الفنية والبدنية خلال المعسكر الماضي الذي أقامه المنتخب، وبين أبرز النقاط التي عمد الجهاز الفني إلى تطويرها في اللاعبين على الصعيدين الفردي والجماعي. كما عرض برونسكيل خلال اللقاء عرضا عن لاعب المنتخب ونادي شباب الأردن محمد الرازم خلال المعسكر الماضي، تضمن أبرز الاحصائيات خلال المباريات والحمل البدني والتمارين التي خضع لها، وبين أن المنتخب يرسل تقريرا يتضمن جميع ما سبق إلى النادي بعد كل معسكر يقيمه، وهي آلية العمل التي أصبحت تتبعها جميع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية.

وتخلل الاجتماع نقاشات ايجابية بين مدربي الأندية والجهاز الفني للمنتخب، والحديث عن مراكز اللاعبين والحمل البدني خلال المعسكرات والتحضيرات المقبلة، وآلية التعاون والتنسيق بين مدربي المنتخبات والأندية لما فيه صالح اللاعبين وتطور الكرة الأردنية.
مالوش تمنى حضور بقية مدربي الأندية لمثل هذه الاجتماعات واللقاءات التي سيتم عقدها في اللقاءات المقبلة.
وحضر الاجتماع أندية الجزيرة، الرمثا، الفيصلي، الوحدات وشباب الأردن.
عدد المشاهدات : [ 1013 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .