الميدان الرياضي : 3 مباريات بالدوري التصنيفي للكرة الطائرة
التاريخ : 2017-12-14

3 مباريات بالدوري التصنيفي للكرة الطائرة

تتواصل اليوم الخميس، مباريات الدوري التصنيفي بالكرة الطائرة، حيث تقام 3 مباريات في الجولة السادسة، الأولى عند الساعة الرابعة بين شباب مرصع والمشارع، في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، تليها بذات القاعة عند الساعة السادسة مباراة فريق عيرا مع فريق صما، وهو لقاء متكافئ يحدد هوية صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة، ورصيد فريق عيرا 8 نقاط، بينما رصيد صما 7 نقاط، ويتصدر فريق الوحدات المجموعة بفارق كبير وبرصيد 12 نقطة.

وتقام المباراة الثالثة في صالة الشيخ حسين بالاغوار الشمالية، بين فريق المحطة وفريق ديرعلا عند الساعة السادسة مساء. 
وكان فريق العودة قد تقدم خطوة كبيرة للاحتفاظ بموقعه بالدوري الممتاز بفوزه أول من أمس على فريق الطوال بنتيجة 3-0، بواقع 25-12، 25-13، 25-15، والذي أقيم بينهما في صالة الأمير فيصل، حيث رفع العودة رصيده الى 15 نقطة، بينما رصيد الطوال نقطة واحدة.
يذكر أنه يشارك في الدوري التصنيفي 18 فريقا، سيتم توزيعها على فرق الدرجتين الممتازة والأولى، بحيث يحتفظ الأول والثاني في كل مجموعة بالدرجة الممتازة، بينما بقية الفرق تلعب في الدرجة الأولى اعتبارا من العام المقبل.
عدد المشاهدات : [ 1206 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .