الميدان الرياضي : الاتحاد يمنح الفيصلي والجزيرة يعترض ..!!
التاريخ : 2017-12-12

الاتحاد يمنح الفيصلي والجزيرة يعترض ..!!

 

رندا البياري

 

 

 

يفاجئ الاتحاد الأردني لكرة القدم نادي الجزيرة ، منح نادي الفيصلي 75% من مقاعد الستاد ، والتي كانت مخصصه لجمهور الجزيرة من  مباراته البيتية بإياب نصف نهائي الكأس .

 

 


ويبدو ان الجزيرة اعتبر الاتحاد مازال مستمر في مسلسل الظلم  والانحياز لبعض الأندية كما وصفه البعض ، في الوقت الذي يسعى فيه نادي الجزيرة توطيد العلاقات مع الاتحاد .

 


وتكمن المشكلة في رفض الاتحاد طلب نادي الجزيرة على تأكيد وجود 75% من المقاعد لجماهير الجزيرة ، حين قام النادي قبل ايام قليلة في ارسال كتاب رسمي للاتحاد للاعتماد على المقاعد.

 


و وصف نادي الجزيرة  تصرف الاتحاد بالخارق لقانون لوائح البطولات المحلية ، حيث رفض الاتحاد طلب النادي بداعي الكتاب السابق الذي تم  إرساله من النادي بتاريخ 30-10-2017 للاتحاد ، بإعطاء للأندية الجماهرية نسبة 75% من مقاعد مباريات الجزيرة .

 


واعتبرت ادارة النادي ان الكتاب لاغي ولا قيمة له ،كما هو وارد بالوثائق و بالمادة ( 37 ) من لوائح البطولات المحلية تنص على ضرورة إعلام الاتحاد من طرف الأندية بهذا الصدد خلال عشرة أيام عمل من بعد صدور جدول مسابقة الكأس و الذي صدر بأواخر شهر آب ( 8 ) ، ونادي الجزيرة وكما هو وارد بالمراسلات مع الاتحاد قام بمخاطبة الاتحاد وإعلامه بـ 30-10-2017 أي بعد انتهاء الفترة بما يقارب الشهرين ! - بطبيعة الحال هذا الخطاب يعتبر لاغي .

عدد المشاهدات : [ 2742 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .