الميدان الرياضي : «يوفنتوس الايطالي» يستضيف «اشبال الوحدات»
التاريخ : 2017-12-12

«يوفنتوس الايطالي» يستضيف «اشبال الوحدات»

وافق نادي الوحدات مبدئيا على تلبية دعوة نادي يوفنتوس الايطالي لاقامة معسكر في مدينة تورينو  لمواليد 2003   لكرة القدم خلال الفترة من (10- 16 شباط 2018)، يتخلله عدد من اللقاءات الودية.
جاء ذلك في اجتماع الهيئة الادارية لنادي الوحدات، التي عقدت برأسه يوسف المختار (رئيس مجلس الادارة)، والتي تخللها الموافقة على  اللاعب محمود زعترة بعد اجتياز الفحص الطبي اللازم.
 وكان زعتره قد تعرض لقطع بالرباط الصليبي في شهر أذار الماضي، ليبتعد عن صفوف المنتخب  الوطني، وفريقه السابق السالمية الكويتي.
وسبق لزعترة، أن لعب للوحدات لمدة موسمين، وأظهر حضورا قويا، وساهم في تسجيل العديد من الأهداف التي ساهمت في تتويج فريقه بعدة ألقاب محلية.
وفاتح نادي الرمثا زعترة للالتحاق بصفوفه خلال مرحلة الاياب، لكن الاخير اعتذر لاسباب خاصة.
وفي سياق متصل يواصل النادي التحضير لإقامة المعسكر التدريبيي لفريق الكرة الاول في  الإمارات، خلال الفترة 9-19 من كانون الثاني المقبل، والذي يتخلله إقامة لقاء ودي مع  المريخ السوداني، وتكليف امين السر صوان ومدير نشاط الكرة زيد أبوحميد بالترتيب لابرام اتفاقية توأمة مع النادي الأهلي الإماراتي.
وكان نادي الوحدات قد قرر في وقت سابق إعادة تشكيل لجنة الإحتراف الخاصة بفريق الكرة الأول وتشكيل لجنة مكونة من اعضاء الهيئة الإدارية، للاعداد الملف الخاص بالسلبيات والملاحظات بخصوص التذاكر ونسب الحضور خلال مرحلة ذهاب دوري المحترفين لكرة القدم، لمناقشتها مع المعنيين في اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة.
الى ذلك تواصل اللجنة الإجتماعية في النادي بالترتيب للاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، والذي سيقام في المركز الثقافي الملكي في وقت لاحق.
على صعيد متصل وبحسب الناطق الرسمي خضر صوان فقد قرر المجلس وخلال جلسته الموافقة على انشاء اكاديمية بكرة القدم باسم نادي الوحدات في محافظة الزرقاء وتكليف وليد السعودي بالاشراف عليها.
كما قرر النادي الموافقة على المشاركة في بطولة المملكة للكيك بوكسنيغ والمقرر اقامتها يوم (23 كانون الاول الحالي).
عدد المشاهدات : [ 1348 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .