الميدان الرياضي : انتصار برشلونة وعودة التفاؤل لمدريد الأبرز في صحف إسبانيا
التاريخ : 2017-12-11

انتصار برشلونة وعودة التفاؤل لمدريد الأبرز في صحف إسبانيا

ركزت الصحف المدريدية، الصادرة صباح اليوم الاثنين، على وصول بعثة ريال مدريد، إلى أبو ظبي للمشاركة في كأس العالم للأندية، فيما اهتمت صحف كتالونيا، بفوز برشلونة أمس على فياريال في الليجا.

وعنونت صحيفة ماركا: "كيبا هدية الملوك" وتابعت "كيبا سينتقل لريال مدريد في الأسبوع الأول من يناير.. سيحصل على 2.5 مليون يورو صافية".


 

وأكملت: "ريال مدريد قرر تفعيل الشرط الجزائي 20 مليون يورو مع دفع 5 ملايين إضافية".

وعن فوز برشلونة، قالت "برشلونة لا يغفر.. انتهز فرصة تعرض رابا للطرد وأحرز هدفين".



وجاءت صحيفة "آس" بعنوان "التفاؤل يعود.. ريال مدريد في أبو ظبي للمشاركة في كأس العالم للأندية"، مضيفة "اليوم تقام قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا".

وفي الأعلى سلطت الضوء على فوز أتلتيكو مدريد على ريال بيتيس، وإكمال 19 مباراة بدون خسارة في الليجا.



وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو: الكتالونية "انتصار الليجا"، وتابعت "البارسا حصل على 3 نقاط مهمة من الممكن أن تكون مفتاح البطولة.. ميسي وسواريز أحزرا هدفي برشلونة وشتيجن كان رائعاً".



وفي صحيفة "سبورت" جاء عنوان الغلاف "لا يمكن إيقافهم.. البارسا انتصر على ملعب لاسيراميكا بأقدام ميسي وسواريز وأبقى فارق الـ 8 نقاط مع ريال مدريد".

وأشارت لوصول ميسي للفوز رقم 300 مع البلوجرانا، بالإضافة لمعادلة رقم جيرد مولر بتسجيل 525 هدفا مع فريق واحد في الدوريات الكبرى.

عدد المشاهدات : [ 1631 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .