الميدان الرياضي : الصداقة يتأهب لانطلاق مرحلة الإياب
التاريخ : 2017-12-11

الصداقة يتأهب لانطلاق مرحلة الإياب

يستأنف الصداقة، متصدر دوري الوطنية موبايل الفلسطيني الممتاز، لأندية قطاع غزة، تدريباته، غدًا الاثنين، استعدادا لمرحلة إياب الدوري، المقرر انطلاقها الشهر المقبل.

ومنح الجهاز الفني للصداقة، بقيادة المدير الفني عماد هاشم، لاعبيه راحة سلبية، لمدة عشرة أيام، عقب انتهاء مرحلة الذهاب، بعد أن انتظموا في التدريبات، لأكثر من 15 أسبوعا بشكل متواصل.

وأنهى الصداقة، حامل لقب الدوري، مرحلة الذهاب في الصدارة، برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن كل من غزة الرياضي، وشباب خان يونس.
 

ويتطلع الصداقة، الذي قدّم مستويات ثابتة على مدار أسابيع الدوري، وحقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر مباراة واحدة، إلى مواصلة العمل خلال مرحلة الإياب، من أجل حسم لقب الدوري، للموسم الثاني على التوالي.

وتمثل الأسابيع الثلاثة الأولى من مرحلة الإياب، أهمية قصوى بالنسبة للصداقة، فالفريق سيفتتح المرحلة، والأسبوع الثاني عشر، بلقاء شباب خان يونس، بينما يعود في الجولة الرابعة عشر للقاء الرياضي، الوصيف، ما سيكون له تأثيرًا كبيرًا، على مشوار الصداقة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري.

عدد المشاهدات : [ 1671 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .