الميدان الرياضي : ساري يحتفي بأداء نابولي رغم التعادل مع فيورنتينا
التاريخ : 2017-12-11

ساري يحتفي بأداء نابولي رغم التعادل مع فيورنتينا

أوحت نتائج نابولي الأخيرة، أن الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بدأ في التراجع قبل مرور منتصف الموسم، لكن المدرب ماوريسيو ساري، قال إن فريقه ما زال يملك الكثير.

وتميز نابولي، بتسجيل العديد من الأهداف، والأداء السلس، لكنه نجح في تسجيل ثلاثة أهداف فقط في آخر خمس مباريات في الدوري، وفرط في فرصة استعادة الصدارة بعد تعادله بدون أهداف مع فيورنتينا، اليوم الأحد.

ورغم ذلك قال ساري، إنه رأي بعض التطور في أداء الفريق عن الفترة الأخيرة، وخاصة الهزيمة 2-1 أمام فينورد، يوم الأربعاء، ليودع دوري أبطال أوروبا.
 

وأضاف: "أشعر براحة بعد هذه المباراة، لأني شاهدت أن الفريق استعاد الرغبة والحافز مرة أخرى، وسددنا عدة مرات على المرمى".

وواصل: "على العكس مما حدث في المباريات الأخيرة، تحسن الفريق في الشوط الثاني، وسيطرنا على اللعب، ربما أهدرنا الفرص التي حصلنا عليها لكننا نسير في الطريق الصحيح".

وبعد فوزه في أول ثماني مباريات في الدوري هذا الموسم، اكتفى الفريق بالانتصار أربع مرات في المباريات الثماني التالية، وتعادل 3 مرات وخسر في مباراة واحدة.

وقال ساري: "الإحصاءات تشير إلى أنه في الجانب البدني نحن أفضل كثيرا عما كنا في أكتوبر، عندما فزنا بكل مبارياتنا".

وأكمل: "لعبنا بطريقتنا المعتادة في الشوط الثاني، ومررنا الكرة بشكل جيد وهو المهم، اللمسة الأخيرة كانت غائبة لكننا سنسجل مرة أخرى".

وتابع: "شاهدت نابولي يلعب بحيوية، ولو فزنا 1-0 لكان الجميع يتحدثون عن عودتنا إلى مستوانا مرة أخرى".

عدد المشاهدات : [ 1106 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .