الميدان الرياضي : في كاس الاردن .. المستضيفون يسقطون
التاريخ : 2017-12-10

في كاس الاردن .. المستضيفون يسقطون

خاص 

سقط المستضيفون في الدور قبل النهائي لبطولة كاس الاردن, بعد خسارة الفيصلي على أرضه أمام الجزيرة '02' وشباب الاردن أمام الوحدات'01', وجاءت خسارة الفيصلي في الدقائق الاولى من اللقاء, فيما خسر الشباب في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.
الخسارتان تعنيان بأن الارض لا تلعب في مصلحة صاحبها في البطولات الاردنية, كون الملعب واحد للفريقين, وحتى ان انتقلا من استاد عمان الى استاد الملك عبدالله, فان هذه الملاعب مفتوحة لجميع فرق العاصمة التي تخوض غالبية مباريات على مبارياتها.
مباراتي الاياب ستقام على أرض استاد الملك عبد الله يومي الجمعة حيث يقام لقاء الوحدات وشباب الاردن, والسبت ويقام لقاء الجزيرة والفيصلي, ويحتاج الوحدات والجزيرة الى الفوز أو التعادل للانتقال الى اللقاء الختامي, فيما يحتاج شباب الاردن الى الفوز بأي نتيجة عدا '1' والتي تنقل الفريقان الى ركلات الجزاء الترجيحية, فيما الفوز باكثر من هذه النتيجة '21' أو أكثر تنقل شباب الاردن الى النهائي.
أما الفيصلي فيحتاج الى الفوز '3' أو بفارق هدفين على ان تكون النتيجة '31' أو أكثر بشرط ان يكون الفارق هدفين أو أكثر, فيما فوز الفيصلي '2' يجعل الحسم بركلات الجزاء الترجيحية.
مهمة الفيصلي وشباب الاردن ليست مستحيلة ولكنها صعبة, فالفيصلي له خبرة كبيرة في الرجوع من الخسارة الى الفوز وقادر على العودة خلال اللقاء او في الاياب, أما شباب الاردن فيجد صعوبة في العودة لكن نتيجة اللقاء مرهونة بما يقدمه لاعبو الفرق الاربع على أرض الميدان.
عدد المشاهدات : [ 7335 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .