الميدان الرياضي : صفقة نيمار تهدد أسينسيو وإيسكو
التاريخ : 2017-12-10

صفقة نيمار تهدد أسينسيو وإيسكو

مازالت الصحافة تربط البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، بالانتقال لريال مدريد الإسباني، خاصة بعد التصريحات الأخيرة من رئيس الملكي التي فتح فيها الباب للاعب للانضمام للميرنجي.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية نقلًا عن "كالتشيو ميركاتو"الإيطالية إن اللاعب ماركو أسينسيو قد يكون ضحية انضمام نيمار لريال مدريد في المستقبل القريب.

وأوضحت التقارير أن ماركو أسينسيو لم يعد مستقرًا في ريال مدريد منذ أن تم ربط اللاعب البرازيلي نيمار بالانتقال لفريق ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.
 

وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد بدأت تفقد الثقة في اللاعب الإسباني الدولي الشاب ماركو أسينسيو، خاصة بعد أن انخفض مستواه في الفترة القليلة الماضية.

ويقال إن نيمار لم يعد سعيدًا مع باريس سان جيرمان، بعد أن انضم للفريق الصيف الماضي قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

كما سلطت التقارير الضوء على الأنباء التي تشير إلى أن ريال مدريد قد يضحي باللاعب إيسكو أيضًا في حال استقدام البرازيلي نيمار لفريق العاصمة مستقبلًا.
عدد المشاهدات : [ 3964 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .