الميدان الرياضي : ميلان يعود إلى نقطة الصفر مع جاتوزو
التاريخ : 2017-12-10

ميلان يعود إلى نقطة الصفر مع جاتوزو

يخطط مدرب إي سي ميلان جينارو جاتوزو للعودة إلى خطة 4-3-3 في مباراته الثالثة وذلك بعد فشل اللعب بثلاثة مدافعين معه ومع المدرب المقال فينتشينزو مونتيلا.

 

 

وبدأ ميلان الموسم الحالي بخطة 4-3-3 وبلغت نسبة الفوز 2.5 بالمئة في سبع مباريات وكان السقوط الوحيد أمام لاتسيو برباعية بعد ست انتصارات متتالية، بينما انخفضت نسبة الانتصارات إلى 1.5 بالمئة منذ الانتقال إلى خطط 3-5-2 و3-4-3.

 

 

وقال جاتوزو قبل مواجهة بولونيا المقامة مساء الأحد ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي “أتوقع جوع ووعي بأهمية المباراة من قبل اللاعبين، هنالك لحظات صعبة في كرة القدم وأريد رؤية أن أول صفعة لا تسقط لكنها تتفاعل لتصبح قوة”.

 

 

وأضاف جاتوزو بعد سؤاله عن إمكانية اللعب بخطة 4-3-3 “لقد قمنا ببعض التجارب وهنالك مشكلة بآلية اللعب بثلاثة مدافعين ولذلك يمكننا التغيير”.

وبحسب التوقعات فإن ميلان سيدخل المباراة بتشكيلة تضم دوناروما وأباتي ورودريجيز وبونوتشي وموساكيو وكيسي وبيليا وبونافينتورا وسوسو وبورينيو وكالينيتش.

عدد المشاهدات : [ 7091 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .