الميدان الرياضي : الشرط الجزائي يُعرقل رحيل نجم برشلونة في الشتاء
التاريخ : 2017-12-05

الشرط الجزائي يُعرقل رحيل نجم برشلونة في الشتاء

تكهنت تقارير صحفية، بصعوبة رحيل نجم نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون ثان المقبل، رغم تصريحاته مؤخرا بالرغبة في تغيير الأجواء، من أجل ضمان المشاركة في المونديال.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو "خافيير ماسكيرانو لديه شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو، ومن المستحيل أن يدفع أي فريق هذا المبلغ، نظرًا لعمر اللاعب (33 عامًا)".

وأضافت الصحيفة "ليس صحيحًا أن يغادر اللاعب عندما يريد ذلك، فيليب كوتينيو خير مثال على ذلك، عندما ظل في صفوف ليفربول رغم رغبته في الرحيل الصيف الماضي".
 

وتابعت "ونفس الأمر مع فيراتي ودي ماريا، لكن الوضع مختلف في إسبانيا، إذا أردت الرحيل عليك دفع الشرط الجزائي، نيمار يعرف ذلك جيدًا".

وأوضحت "اللعب أكثر من أجل مونديال روسيا ليس مبررًا للرحيل، ماسكيرانو نجم محترف، ومن المؤكد أنه سيشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم الصيف المقبل".

وأردفت "خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين لا يملك لاعبًا يؤدي أفضل من ماسكيرانو في مركزه".

وأتمت الصحيفة تقريرها بالقول "ماسكيرانو لاعب حيوي، وسوف يعتمد عليه إرنستو فالفيردي، خلال الفترة المقبلة، في ظل إصابة صامويل أومتيتي، بتمزق عضلي وغيابه لشهرين".

عدد المشاهدات : [ 3141 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .