الميدان الرياضي : جاتوزو: التعادل حرمني من النوم
التاريخ : 2017-12-05

جاتوزو: التعادل حرمني من النوم

قال جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان الإيطالي، إنه لم يستطع النوم، الليلة الماضية، بعد التعادل المخيب للآمال، أمام بينفينتو (2-2).

وتابع جاتوزو، في حديث لقناة ميلان التلفزيونية: "لم أنم لأنني شعرت بخيبة الأمل، لقد أعدت المباراة في رأسي، ورأيت حقيقة أننا بدأنا بهذه الطريقة السيئة".

وأضاف: "هناك الكثير من المرارة، مع العلم أيضًا أننا لم نلعب مباراة كبيرة، لكني رأيت فريقًا يعاني لحظات صعبة، وكان ذلك يمكن أن يساعدنا".
 

وأردف: "يمكننا أن نفعل أفضل من ذلك بكثير، هناك أشياء كثيرة لم نفعلها بالطريقة الصحيحة، لكنني أحببت روح الفريق.. سعيد لأن كالينيتش وبونافينتورا سجلا، كما شارك فرانك كيسي أيضًا، نحن بحاجة للجميع الآن، حتى أولئك الذين لا يلعبون".

وواصل نجم الأزوري السابق: "في تدريبات اليوم، رأيت وجوهًا غاضبة.. من الطبيعي أن ننظر إلى بعضنا، ونقول إننا لا نلعب جيدًا، لكن يمكنني أن أؤكد لكم التزام اللاعبين، أعرف أن هذا لا يكفي، لكن علينا أن نخرج من هذا الوضع، لقد رأيت كيف تدربوا، ولدي مشاعر إيجابية".

ودعا جاتوزو الجماهير لمؤازرة الفريق، قائلًا: "كل يوم أحد هناك 55 ألف مشجع، آمل أن يبقى حماسهم كما هو، هناك لاعبون عظماء، لكننا بحاجة للمشجعين، وأتمنى أن يمدوا أيديهم لنا".
عدد المشاهدات : [ 2399 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .