الميدان الرياضي : برشلونة يوجه أنظاره لنجم توتنهام بعد تعثر ضم كوتينيو
التاريخ : 2017-12-04

برشلونة يوجه أنظاره لنجم توتنهام بعد تعثر ضم كوتينيو

قالت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، إن نادي برشلونة الإسباني، يدرس التعاقد مع نجم فريق توتنهام الإنجليزي، وذلك بعد فشل محاولاته المتكررة، للتعاقد مع فيليب كوتينيو، نجم ليفربول.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن برشلونة يدرس صرف النظر عن التعاقد مع كوتينيو، وبدلا من ذلك التعاقد مع كريستيان إريكسن، نجم توتنهام.

وكانت تقارير قد ربطت البرازيلي كوتينيو، بالانتقال للبارسا الصيف الماضي، الا أن الصفقة لم تتم بسبب تعنت إدارة ليفربول، في السماح لصانع الألعاب بالرحيل للنادي الكتالوني/ والذي كان يأمل في التعاقد معه لتعويض رحيل مواطنه نيمار، الذي انضم لباريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية تكلفت 222 مليون يورو.
 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة، ترى أن التعاقد مع الدنماركي لن يكون صعبا، كما أنه سيكون أقل تكلفة من التعاقد مع كوتينيو، الذي قيل أن إدارة ليفربول تطلب أكثر من 100 مليون يورو للتخلي عنه للبلوجرانا.

يذكر أن إريكسن، انضم لتوتنهام عام 2013 قادما من أياكس الهولندي، وشارك صاحب الـ25 عاما في 147 مباراة مع السبيرز، بالدوري الإنجليزي وسجل34 هدفا.
عدد المشاهدات : [ 1144 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .