الميدان الرياضي : الكشف عن حقيقة طلب ريال مدريد التعاقد مع إيكاردي
التاريخ : 2017-12-04

الكشف عن حقيقة طلب ريال مدريد التعاقد مع إيكاردي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن حقيقة طلب نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع ماورو إيكاردي، نجم هجوم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وقالت صحيفة "لاريبوبليكا" الايطالية، كشفت أن ريال مدريد لم يتواصل حتى الآن بشكل رسمي مع إدارة النيراتزوري، لبحث إمكانية التعاقد مع صاحب الـ 24 عاما، وجلبه للعاصمة الإسبانية.

وكانت تقارير قد ربطت الأرجنتيني، بالانتقال للفريق الملكي، والذي يبدو أنه يريد بديلا للفرنسي كريم بنزيما، البعيد عن مستواه، والذي تعرض لانتقادات لاذعة في الفترة الأخيرة، من جانب جماهير الملكي.
 

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة إنتر غير قلقة من شائعات رحيل اللاعب للريال، وذلك لوجود شرط جزائي يقدر بـ110 ملايين يورو في عقده، بالاضافة إلى أن اللاعب نفسه سعيد مع إنتر، وواثق في أن راتبه سيتضاعف في حال تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتصدر إيكاردي، حاليا قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم برصيد 16 هدفا، متفوقا بهدف على الوصيف تشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو.

عدد المشاهدات : [ 1162 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .