الميدان الرياضي : ماركا تضغط على زيدان لجلب مهاجم جديد إلى ريال مدريد
التاريخ : 2017-12-03

ماركا تضغط على زيدان لجلب مهاجم جديد إلى ريال مدريد

أصبح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مطالباً من قبل صحف العاصمة الإسبانية بالتعاقد مع مهاجم جديد يستطيع تسجيل الأهداف لصالح الفريق في المباريات المقبلة.

 

 

زيدان هو المعارض الرئيسي لفكرة التعاقد مع رأس حربة خلال الموسم الحالي، حيث صرح في عدة مناسبات بأنه مقتنع بما لديه من لاعبين في خط الهجوم، كما صرح بأنه لم يطلب التعاقد مع أي مهاجم في الصيف.

 

 

ونشرت ماركا تقريراً يلخص الملاحظات المستنتجة من مواجهة بيلباو تحت عنوان “ريال مدريد بحاجة لتعاقدات أكثر بكثير من مجرد ضم حارس مرمى” قبل أن تتناول بالتقرير حاجة الفريق لهداف ضمن صفوفه.

 

 

واستشهدت ماركا لتأكيد صحة أقوالها بإحصائية سيئة لريال مدريد في الموسم الحالي، حيث أنه لم يسجل في مباراتين متتاليتين خارج الملعب في الدوري الإسباني لأول مرة منذ 6 أعوام.

وتناولت الصحيفة غياب النجاعة أمام المرمى من قبل كريستيانو رونالدو وأكدت على أنه دليل إضافي يؤكد حاجة الفريق لمهاجم جديد، كما انتقدت كريم بنزيما ووضحت بأن رحيل ألفارو موراتا عن صفوف الفريق كان خاطئاً لأنه من حسم مباريات مثل مواجهة بيلباو في الموسم الماضي.

عدد المشاهدات : [ 1442 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .