الميدان الرياضي : هازارد يكشف كيف تغير دوره بعد انضمام موراتا لتشيلسي
التاريخ : 2017-12-03

هازارد يكشف كيف تغير دوره بعد انضمام موراتا لتشيلسي

يعتقد ايدين هازارد نجم فريق تشيلسي الانجليزي أن دوره وطريقه لعبه تغيرا كثيرا منذ انضمام ألفارو موراتا للفريق الغرب لندني هذا الموسم، وأن أسلوبه على أرض الملعب اختلف عن الفترة التي كان يقود فيها دييجو كوستا هجوم الفريق الأزرق

وسجل البلجيكي الدولي 8 أهداف منذ العودة من اصابة في الكاحل في سبتمبر/ أيلول، بما فيها ثنائية في الفوز 3-1 يوم السبت على نيوكاسل ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع تسجيله 5 أهداف وصناعته 2 في آخر 4 مشاركات له كأساسي مع البلوز، فإنه من الواضح أن هازارد أصبحت لديه علاقة رائعة على أرض الملعب مع زميله الجديد الإسباني موراتا.
 

وفي هذا الصدد قال هازارد في تصريحات لتليفزيون تشيلسي "نعم الأمر مختلف عن الموسم الماضي".

وأضاف "في الموسم الماضي كنت ألعب أكثر على الجناح الأيسر ولكن الآن مع وجود ألفارو، نحن نحاول أن يكون هناك رابط بيننا، لقد أصبحت في دور أكثر مركزية وعمقا".

وتابع "لدينا علاقة جيدة وتفاهم رائع على أرض الملعب وأيضا مع بقية اللاعبين، نحن سعداء باللعب معا".

وأوضح "نعمل بجد في التدريبات، ونحاول دائما أن نجد بعضنا البعض على أرض الملعب، أصبح هناك تفاهمنا كبيرا بيننا، أعرف أين هو، لقد لعبنا معا لمدة شهرين أو ثلاثة ولكنه ذكي ورائع".

ويحتل تشيلسي حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة بعد مرور 15 جولة من المسابقة حتى الآن.

عدد المشاهدات : [ 1048 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .