الميدان الرياضي : صحف إنجلترا تُبرز "شباب" المخضرم يونج ومحاربة الفيفا للعنصرية
التاريخ : 2017-11-29

صحف إنجلترا تُبرز "شباب" المخضرم يونج ومحاربة الفيفا للعنصرية

أبرزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح الأربعاء، نتائج مباريات مساء الثلاثاء بالجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي شهدت فوز مانشستر يونايتد على واتفورد (4-2)، وليستر سيتي على توتنهام (2-1).

وتحت عنوان "كثير جدًا.. شاب جدًا"، علقت صحيفة "ذا صن"على دور النجم آشلي يونج في فوز فريقه مانشستر يونايتد، على واتفورد من خلال تسجيله هدفين.

وقالت في عنوان آخر "لعبة زهر قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني"، في إشارة إلى اقتراب إيفرتون، من تعيين سام آلاردايس، مدربًا للفريق، مقابل هذا المبلغ المادي.

 

وركّزت صحيفة "ديلي إكسبريس" على خسارة توتنهام بعنوان "أبناء بوكيتينو يتعرضون للهزيمة مرة أخرى".

وفي خبر آخر تناولت الصحيفة تصريحات مدرب آرسنال، آرسين فينجر، التي أكد فيها أنَّ الثنائي أليكسيس سانشيز، ومسعود أوزيل، لن يُغادرا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من جانبها، تناولت صحيفة "ميرور" انتصار مانشستر يونايتد، على واتفورد، وقالت: "ثنائية يونج المذهلة تبقي يونايتد في الصراع بعد مباراة مثيرة".

وأشارت إلى فوز ليستر سيتي على توتنهام، بالقول "فاردي يتزعّم الثعالب".

وفي خبر حصري، أكدت الصحيفة أن حكام مباريات كأس العالم المقبل في روسيا، لن يترددوا في إيقاف المباريات التي تشهد حوادث عنصرية.

أما صحيفة "ديلي مايل"، فنشرت صورة كبيرة لأشلي يونج بعنوان "المدافع الشاب"، مؤكدة أنَّ اللاعب المخضرم "سجل ثنائية ليبقي يونايتد عينيه على المتصدر مانشستر سيتي".
 

 






عدد المشاهدات : [ 1852 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .