الميدان الرياضي : ناتشو سعيد من أجل ثلاثي ريال مدريد
التاريخ : 2017-11-29

ناتشو سعيد من أجل ثلاثي ريال مدريد

يرى ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد، أنَّ فريقه حقَّق الأهم، أمام فوينلابرادا، وتأهل إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيًا، رغم اعترافه بأنَّ الأداء لم يكن جيدًا.

وتعادل ريال مدريد، مع فوينلابرادا (2-2) اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب دور الـ32 من كأس الملك، لكنه تأهل إلى ثمن النهائي لفوزه ذهابًا (2-0).

وقال ناتشو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" عقب المباراة: "فوينلابرادا فريق مجتهد. قدموا أداءً كبيرًا. لم تكن مباراة جيدة لنا، لكننا حققنا الأهم بالصعود للدور المقبل".
 

وتابع: "لقد كانت المباراة تحديًا للاعبين الشباب، لكن بالطبع لن تكون النهاية لهم؛ لأنهم مستعدون للعب لريال مدريد".

وعن عودة جاريث بيل والذي شارك في الشوط الثاني، قال: "أنا حقًا سعيد بعودته من جديد. قدم أداءً جيدًا، كما أنَّنا اكتسبنا عودة كوفاسيتش، ونافاس، بعدما قدما أداءً طيبًا".

من جانبه، علق ماركوس يورنتي، على نتيجة المباراة، قائلاً: "كانت مباراة خطيرة في بعض الأوقات. الشباب أرادوا الفوز على البرنابيو. لم نحقق ذلك، لكن حققنا الأهم في نهاية الأمر".

واضاف: "كانوا محظوظين في الهدف الأول، فلم يكن متوقعًا أن يأتي. لقد غير من خططنا. أنا سعيد بمشاركتي وأكون سعيدًا عندما أحظى بالفرصة. آمل في الحصول على المزيد في المباريات المقبلة".

عدد المشاهدات : [ 1921 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .