الميدان الرياضي : مايورال: أتدرب بقسوة مثل الوحش لإقناع زيدان
التاريخ : 2017-11-29

مايورال: أتدرب بقسوة مثل الوحش لإقناع زيدان

قال مهاجم ريال مدريد الشاب، بورخا مايورال، صاحب هدفي فريقه أمس، في لقاء إياب دور الـ 32 ببطولة كأس ملك إسبانيا أمام فوينلابرادا (2-2)، إنه يتدرب بقسوة "مثل الوحش" لاستغلال الفرص التي تتاح له.

وصرح اللاعب عقب قيادته الفريق الملكي من ملعب سانتياجو برنابيو للتأهل إلى ثمن النهائي "أقوم بعملي. أتدرب مثل الوحش لاستغلال الفرص المتاحة لي بتسجيل المزيد من الأهداف وإقناع المدرب زين الدين زيدان".

وسجل مايورال هدفي الريال في النصف ساعة الأخيرة من عمر اللقاء، بعدما كان الفريق الملكي متأخرا بهدف في شوط اللقاء الأول، قبل أن يعود الخصم ويتعادل مجددا في الدقيقة قبل الأخيرة.
 

وأقر مايورال بأن منافسه أمس فوينلابرادا "صعب الأمور" على فريقه، لكنه أشار إلى أن الهدف تحقق في النهاية وهو التأهل للدور التالي.

وقال "ينبغي تهنئة فوينلابرادا على الأداء الذي قدموه، هم يتصدرون مجموعتهم بدوري الدرجة الثالثة وهذا يعني شيء. لكننا في النهاية حسمنا التأهل لثمن النهائي".

وأبدى مايورال، سعادته بعودة الويلزي جاريث بيل للمشاركة في المباريات بعد غياب شهرين للإصابة، مبينا "كنا ننتظر عودته وقد عاد بأفضل حال". 
عدد المشاهدات : [ 1435 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .