الميدان الرياضي : الأحمدي: أتمنى ابتعاد الأخضر عن 4 منتخبات في المونديال
التاريخ : 2017-11-28

الأحمدي: أتمنى ابتعاد الأخضر عن 4 منتخبات في المونديال

أبدى المحلل السعودي بندر الأحمدي تمنياته بعدم وقوع منتخب بلاده مع منتخبات ألمانيا والبرازيل وإسبانيا ومصر في مونديال 2018.
 
وقال الأحمدي  "لا أتمنى وقوع الأخضر مع ألمانيا والبرازيل من المستوى الأول، وإسبانيا من المستوى الثاني، ومصر من الثالث، حتى تكون هناك فرصة لصعود المنتخبين العربيين معًا".
 
 وعن توقعاته للمنتخب العربي المؤهل للترشح إلى دور الـ16 بالمونديال، علق المحاضر بالاتحاد الآسيوي: "أرشح مصر والسعودية للتأهل إلى الدور الثاني، فالفراعنة يمتلكون منتخبًا جيدًا، وكذلك الأخضر، بشرط أن يتأقلم المدرب الجديد ويسعفه الوقت لتقديم وجه مشرف لفريقنا في المحفل العالمي".
 
 
 وأضاف: "الأرجنتيني بيتزي مدرب صاحب إمكانيات معروفة، لكن التجربة هي الحكم في النهاية، وأتمنى التوفيق لمنتخب بلادي وجميع المنتخبات العربية المشاركة بالمونديال".
 


 وعن توقعاته للمربع الذهبي في كأس العالم، قال: "أرى أنه لن يخرج كثيرًا عن ألمانيا والبرازيل وإسبانيا وفرنسا".
 
 وتابع: "ألمانيا الأقوى على الساحة حاليًا، والمرشحة الأولى للفوز باللقب بحسابات المنطق، فهي تملك منهجية واضحة، وعمل مسؤولوها منذ سنوات على تطوير شامل للمنظومة الكروية، بداية من النشء وحتى الكبار، ولديها أكاديميات متخصصة، وتتعامل مع الرياضة بأساليب علمية متطورة".
 
 وأردف "أما البرازيل فأتمنى أن تحقق اللقب، لأنها مدرسة كروية استفاد منها الجميع، وكلنا يستمتع بأداء اللاعبين البرازيليين".



عدد المشاهدات : [ 1189 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .