الميدان الرياضي : رئيس لجنة الحكام الإسبانية يشكر فالفيردي ويهاجم تيباس
التاريخ : 2017-11-28

رئيس لجنة الحكام الإسبانية يشكر فالفيردي ويهاجم تيباس

أكد رئيس اللجنة الفنية لحكام الدوري الإسباني، سانشيز أرمينيو، أن رابطة الدوري الإسباني هي التي قررت عدم استعمال التكنولوجيا في التحكيم، معاودًا الدفاع عن حكم المباراة التي جمعت فالنسيا ببرشلونة، إيجليسياس فيلانويفا.

وأضاف أرمينيو في تصريحاته لراديو ماركا "أنا أتحدث الآن من أجل أن أقول للناس إن تلك اللقطة كانت صعبة للرؤية، هم يرونها واضحة من التلفاز ولكن في الملعب الأمر صعب".

وأضاف "مَن كان حكمًا من قبل في المباريات يعرف كيف هي هذه اللقطات، حتى أنه تم دفع الأموال لاختراع عين الصقر لحل هذه المشاكل، على الناس أن تتقبل أن الحكام يخطئون".
 

وتابع متحدثًا عن الحكم فيانويفا "إجليسياس قدم مباراة جيدة جدًا، باستثناء تلك اللقطة، وهي صعبة جدًا، لو خرج ليقول إنه لم يرها، لن يتغير شيء، من الصعب إقناع الناس بأن اللقطة لا تبدو من داخل الملعب كما يرونها هم في التلفاز، ليس لديهم الحق في معاملته هكذا".

أما عن إدخال تقنية الفيديو في التحيكم فقد أكد أرمينيو أنها "جيدة، كما هو حال عين الصقر، ولكنها لن تحل كل المشاكل".

وأردف "كان من الممكن أن توجد تقنية عين الصقر في الليجا، ولكن الفيفا لم تقر التكنولوجيا بعد، كما أنه يجب دفع 4 ملايين يورو، رابطة الدوري الإسباني هي من ترفض دفع هذه الأموال".

وفي السياق نفسه، قال متحدثًا عن رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس "هو من عليه اتخاذ القرار، ملاعبنا جاهزة لهذا أيضًا، فعندما يُلعب دوري الأبطال في ملاعب إسبانية، يتم استعمال هذه التقنية".

وأنهى سانشيز أرمينيو تصريحاته بالإشادة بمدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، الذي دافع عن الحكام بعد المباراة، حيث قال أرمينيو "أرفع القبعة له، للأسف ليس هناك الكثير من الناس مثله".

عدد المشاهدات : [ 1082 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .