الميدان الرياضي : تشافي يستعيد ذكريات المران الأول لميسي مع برشلونة
التاريخ : 2017-11-28

تشافي يستعيد ذكريات المران الأول لميسي مع برشلونة

دفع تجديد تعاقد ليونيل ميسي مع برشلونة حتى 2021، يوم السبت الماضي، الكثيرون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلى الحديث عن أهم المواقف التي كان بطلها اللاعب الأرجنتيني طوال العقدين الماضيين، خلال وجوده في النادي الكتالوني.

ونشر أحد الصحفيين الإسبان، يدعى خوليو مالدونادو عبر حسابه الشخصي على "تويتر" فحوى مقابلة له مع اللاعب الإسباني ونجم برشلونة السابق تشافي هيرنانديز، تحدث خلالها الأخير عن ذكريات المرة الأولى التي رأي فيها ميسي بتدريبات الفريق الأول لناديه السابق.

وقال تشافي "لقد أخبروني في قطاع الناشئين أن لاعبا رائعا من الأرجنتين سوف يأتي وقالوا لي اسمه ولكنني لم أتذكره، وعندما جاء للتدريبات وهو في السادسة عشرة ظهر بشكل جيد بالفعل".
 

وأضاف: "لقد أثبت مهارته لأننا في إحدى فقرات المران كنا نتدرب على المواجهات الفردية ضد (ليليان) تورام و(كارليس) بويول، وكنا نقول عجبا لهذا اللاعب صاحب الـ16 عاما الذي يتغلب على مدافعين محترفين، لقد كان مختلفا".

واختتم "يمكنك أن تلحظ أنه يتمتع بمهارة فريدة في المواجهات الفردية، إنه سريع ولديه هدف ويصوب بشكل جيد، إنه مذهل".
عدد المشاهدات : [ 1162 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .