الميدان الرياضي : السلط يسمي مدربيه رسميا
التاريخ : 2017-11-28

السلط يسمي مدربيه رسميا

قدمت إدارة نادي لنادي السلط، الجهاز الفني الجديد لفريق كرة القدم الذي سيقود الفريق خلال منافسات دوري الدرجة الأولى.

وأعلن السلط خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي بحضور رئيس البلدية المهندس خالد الخشمان ورئيس النادي خالد عربيات ومجموعة الترس السلط، الجهاز الفني الجديد الذي يضم إبراهيم حلمي مدربا ومساعديه محمد منير وقصي أبو عالية.

وأكد عربيات إصرار النادي على اتاحة الظروف الفنية والإدارية أمام الفريق حتى يتمكن من تحقيق حلم التأهل إلى دوري المحترفين، موضحا أن النادي اختار الجهاز الفني الجديد لما يملكه من فنيات متميزة وخبرات كبيرة في هذا المجال، موضحا أن رئيس البلدية الخشمان يعتبر الداعم الرئيسي لنشاطات النادي وهو على تواصل دائم مع الهيئة الإدارية، وله بصمات واضحة على الانجازات التي تحققت.

رئيس البلدية خشمان أشار إلى أهمية تحقيق النتائج المتميزة في الدوري المقبل، وأن جماهير وأهالي السلط على شوق كبير لرؤية فريقهم في دوري المحترفين، مشيدا بالدور المهم الذي يلعبه نادي السلط في استقطاب شباب المدينة، موضحا أن المرحلة المقبلة ستشهد إعادة ترتيب مجلس أمناء النادي كون هذا المجلس يعتبر الرافد الرئيسي لدعم نشاطات النادي، لافتا إلى أهمية توفير الدعم المناسب لفريق الكرة هذا الموسم.

مدرب الفريق حلمي عبر عن سروره بقيادة فريق السلط في دوري الأولى المقبل، شارحا المراحل التدريبية التي سيخضع إليها الفريق اعتبارا من الأسبوع المقبل.

وأوضح مدير الفريق عمر العطيات أهمية المرحلة المقبلة والدعم الكبير الذي سيقدمه النادي للفريق حتى يتمكن من تحقيق الانتصارات التي تؤهله للصعود إلى دوري المحترفين.
عدد المشاهدات : [ 1469 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .