الميدان الرياضي : ميدو يكشف حقيقة الصراع مع محمد صلاح
التاريخ : 2017-11-27

ميدو يكشف حقيقة الصراع مع محمد صلاح

أكد أحمد حسام ميدو ، المدير الفني لفريق وادي دجلة، أنه يتمنى مجموعة متوازنة لمنتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018 موضحاً أن الجميع يجب أن يثق في لاعبي المنتخب وقدراتهم.

ونفى ميدو في تصريحات تليفزيونية ما يتردد بأنه يوجد صراع بينه وبين محمد صلاح نجم  ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر مؤكداً أن الإعلام يحاول خلق مساحة صراع لإثارة الجماهير رغم أن علاقته رائعة بصلاح ويتمنى أن يكون أفضل لاعب في العالم.

وأوضح ميدو أن انتقال عمر جابر لاعب منتخب مصر من بازل السويسري إلى لوس أنجيليس جالاكسي الأمريكي خطوة رائعة مؤكداً أنه تمت باستشارة الجهاز الفني للمنتخب للتواجد بشكل أقوى في كأس العالم.

وأبدى تعجبه بسبب كثرة الانتقادات لتجربته التدريبية رغم أن الفريق قدم مستوى رائع وشوط متميز في لقاء الرجاء الأخير بالدوري وتعادل بثلاثية لكل فريق.

وأوضح ميدو أن وادي دجلة عانى من سوء التركيز وبعض الأمور الفنية نظراً لقلة الخبرة مؤكداً أن الفريق يسعى لتدعيم صفوفه وسيضم 3 لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية القادمة وتفاوض بالفعل مع لاعبين اقتربا بشكل كبير وهما المالي أبوبكر ديارا ودودي الجباس لاعبي ليرس البلجيكي.

وأكد مدرب وادي دجلة أن البعض يلومه بسبب الانشغال بالتحليل ولكن الحقيقة أنه لم يقم بتحليل أي مباراة في الدوري في ظل ارتباطه بقيادة وادي دجلة.

وأوضح أن عماد متعب مهاجم الأهلي متمسك بالبقاء مع الفريق الأحمر ولن يرحل لوادي دجلة في شهر يناير المقبل.

وأكد ميدو أنه لابد من احترام أحكام القضاء وإرادة الجمعية العمومية من جانب مسؤولي نادي الزمالك وعدم إقحام القلعة البيضاء في النفق المظلم من جديد.

عدد المشاهدات : [ 1399 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .