الميدان الرياضي : عضو الاتحاد المصري يوضح مهمة لجنة الأخلاق والقيم
التاريخ : 2017-11-27

عضو الاتحاد المصري يوضح مهمة لجنة الأخلاق والقيم

قال أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، إن لجنة الأخلاق والقيم التابعة للاتحاد، ستكون من اختصاصها متابعة أي خروج عن النص من كل عناصر اللعبة.

وأضاف مجاهد في تصريحات إذاعية: "اللجنة ستعاقب أي شخص في المنظومة الرياضية، سواء تلاعب بالنتائج أو ساعد في الإخلال بالمنظومة، وخرج عن النص".

وأوضح: "قمنا بتقليد لجنة القيم والأخلاق التابعة للاتحاد الدولي، اللجنة ستتضمن لجنتين وغرفة تحقيق ولائحة تفصيلية".

وعن عمومية الجبلاية، قال: "بعض المرشحين دخلوا في انتخابات الجبلاية التكميلية على أساس أنها انتخابات عامة، وهناك صعوبة كبيرة في انعقاد الجمعية العمومية".

وأكمل: "واجهنا 3 مشكلات في الجمعية العمومية لإجراء انتخابات تكميلية، المشكلة الأولى هو أن تقام انتخابات الاتحاد مع انتخابات الأندية، أيضا هناك أندية كثيرة مندوبيها شاركوا في انتخابات ونجحوا لكن لم يتم اعتماد مجلسهم من الجهة الإدارية، لذلك لم يتم اعتمادهم في الجمعية العمومية، والمشكلة الثالثة هي أن هناك بعض التفويضات معتمد من اللجنة الأولمبية، والبعض الآخر اعتمد من الجهة الإدارية".

وأكمل: "تفويضات مندوبي الأندية التي تم رفضها كانت لعدم صحتها، وفقا لما رأته اللجنة الانتخابية، وللعلم تم رفض تفويض رئيس نادي الترسانة".

وأردف: "أنا كلفت من رئيس الجبلاية هاني أبو ريدة، بمتابعة العملية الانتخابية التكميلية، وأعتقد أن استكمال الجمعية العمومية لن يحدث وهناك صعوبة كبيرة".

عدد المشاهدات : [ 1427 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .