الميدان الرياضي : صحف إنجلترا تبرز انتصار مانشستر سيتي واتهام رامسي بالتمثيل
التاريخ : 2017-11-27

صحف إنجلترا تبرز انتصار مانشستر سيتي واتهام رامسي بالتمثيل

تحدثت الصحف الإنجليزية الصادرة يوم الاثنين، عن نتائج مباريات أمس الأحد، بالدوري الإنجليزي الممتاز والتي أسفرت عن فوز مانشستر سيتي، على هيدرسفيلد 2-1، وتفوق آرسنال على بيرنلي بهدف وحيد، من نقطة الجزاء.

وتحت عنوان "لا توقف لسيتي في القمة"، استعرضت صحيفة"ميرور"، مديح مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا للاعبيه عقب الفوز المتأخر على هيدرسفيلد.

 وفي عنوان آخر قالت: "مهاجمة الأبطال"، وتناولت الصحيفة تصريحات مدرب بيرنلي شون دايتش التي اتهم فيها لاعب آرسنال، أرون رامسي، بادعاء السقوط للحصول على ركلة الجزاء التي جاء منها هدف الفريق اللندني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

أما صحيفة "ذا صن"، فأبرزت سرور جوارديولا من معاناة فريقه أمام هيدرسفيلد، فيما تناولت الاتهامات التي طالت لاعب المنتخب الإنجليزي للكريكيت جوني بيرستو، بـ"نطح" لاعب أسترالي منافس.

 

 

من ناحيتها، ركّزت صحيفة "الجارديان" على حادثة بيرستو، إضافة إلى فوز آرسنال بعنوان "هدف سانشيز المتأخر يترك دايتش غاضبا"، كما أشارت إلى فوز شاوثهامبتون على إيفرتون 4-1 بالقول: "ساوثهامبتون يضيف مأساة جديدة لإيفرتون المتعثر".

 وتناولت أيضا إنجاز سيتي المتمثل في فوزه خارج أرضه على فريق منافس في الدوري، بعدما أنهى الشوط الأول متخلفا، للمرة الأولى منذ 22 عاما.




عدد المشاهدات : [ 1499 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .