الميدان الرياضي : سامي الجابر: الهلال قدم ملحمة كروية في نهائي أبطال آسيا
التاريخ : 2017-11-26

سامي الجابر: الهلال قدم ملحمة كروية في نهائي أبطال آسيا

أكد نجم الكرة السعودية، وقائد الهلال السابق، سامي الجابر، أنَّ خسارة الهلال للقب دوري أبطال آسيا، ليست نهاية المطاف.

وأشار الجابر، إلى أنَّ الهلال، أدى كل ما عليه أمام أوراوا الياباني، في مباراتي الذهاب والإياب للدور النهائي للبطولة، وقاوم كل الظروف، والإصابات بشكل قوي جدًا، ويستحق التقدير .

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل (1-1)، فيما استطاع أوراوا الفوز بمباراة الإياب على ملعب سايتاما بطوكيو بهدف نظيف، ويُتوج بلقب دوري أبطال آسيا.
 

وأوضح الجابر، الذي خاض تجربة التدريب محليًا بناديي الهلال، والشباب، قبل أن يترشح لمنصب عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي، إن الوصول لنهائي آسيا 2014، ثم العودة مجددًا في 2017، يؤكد أن الهلال ثابت ويجسد العمل الكبير إداريًا، وفنيًا.

وأضاف "لاعبو الهلال لم يقصروا إطلاقًا، وما قدموه شيء عظيم. حاولوا كثيرًا وخذلهم الحظ، وإصابة أبرز النجوم، مثل البرازيلي إدواردو، والسوري عمر خربين، ومع ذلك قاوموا حتى النهاية، ليؤكدوا أن الهلال أحد أعظم فرق آسيا".

وطالب الجابر، اللاعبين بنسيان خسارة اللقب، والعودة من جديد.

وقال "لديَّ قناعة تامة بأن النجاح يتجسد بتكرار المحاولات، بينما الفشل في التوقف عن ذلك، ولحظات الحزن طبيعية تحدث بعالم الكرة، كما هي لحظات الفرح وعلى اللاعبين العودة مجددًا لساحة التألق".

وامتدح الجابر، فريق اوراوا الياباني قائلاً "فريق يلعب بانضباط تكتيكي عال جدًا، والخطأ أمامه يكلف الكثير رغم أن الهلال قدم ملحمة كروية خاصة في مباراة الذهاب، ولم يقصر بالإياب لكن هذا هو عالم كرة القدم".
عدد المشاهدات : [ 1376 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .