الميدان الرياضي : ثورة آرسنال تبدأ بضم نجم موناكو
التاريخ : 2017-11-26

ثورة آرسنال تبدأ بضم نجم موناكو

يسعى آرسنال، لتعويض الرحيل المتوقع لنجمي الفريق الألماني مسعود أوزيل، والتشيلي أليكسيس سانشيز، بإبرام صفقات على وجه السرعة.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأحد، إنَّ أرسنال عاود اهتمامه مجددًا بنجم موناكو، ومنتخب فرنسا توماس ليمار، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أنَّ أرسنال سيتقدم بعرض يقل عن ذلك الذي تقدم به الصيف الماضي لضم اللاعب وقيمته 90 مليون جنيه إسترليني.
 

وأضافت "أرسنال سيخفض قيمة العرض؛ نظرًا لتغيّر الأوضاع حاليًا في موناكو؛ حيث بات الفريق غير قادر على المنافسة هذا الموسم".

وواصلت "كما أنَّ انخفاضًا طفيفًا طرأ على أداء ليمار في الآونة الأخيرة، وهو الذي تعرض مؤخرًا لإصابة في الكتف ستبعده عن الملاعب 4 أسابيع".

ويتطلع أرسنال لإحداث ثورة في صفوفه بداية من العام المقبل، مع ورود أنباء حول نية النادي تعيين مدير لكرة القدم في الفترة المقبلة.

ويتصدر مدير الكرة الحالي في برشلونة راؤول سانليهي، المرشحين لتولي المنصب، حيث يقترب من ترك النادي الكتالوني في يناير/كانون ثان المقبل.

كانت تقارير صحفية سابقة، أشارت إلى رغبة سانليهي في استلام منصب مدير الكرة في مانشستر سيتي، لكن تغييرًا في الخطط، طرأ في الأيام الأخيرة.

وستكون مهمة مدير الكرة الجديد الأولى، ضمان الحصول على نجم عالمي مثل ليمار، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للثنائي أليكسيس سانشيز، ومسعود أوزيل اللذين ينتهي عقديهما بنهاية الموسم الحالي.

عدد المشاهدات : [ 1351 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .