الميدان الرياضي : اتحاد الإعلام الرياضي وجلسة خاصة لمسودة نظام الاتحادات النوعية
التاريخ : 2017-11-26

اتحاد الإعلام الرياضي وجلسة خاصة لمسودة نظام الاتحادات النوعية

خصص اتحاد الإعلام الرياضي جانباً من جلسته التي عقدها أمس للاطلاع على مسودة نظام الاتحادات النوعية التي تلقاها مؤخراً من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الأردنية. 

وأكد الاتحاد على ضرورة استكمال مسودة النظام المقترح تمهيداً لإعداد الرد الرسمي للجنة الاولمبية، وفي هذا الإطار تقرر تخصيص جلسة الساعة 4 عصر يوم الـ 6 من كانون الاول القادم لدراسة بنود مسودة النظام المقترح في ضوء ملاحظات الزملاء والمؤسسات الإعلامية.

وكانت جلسة أمس عقدت برئاسة الزميل أمجد المجالي رئيس الاتحاد وحضور كافة الزملاء أعضاء المجلس شبلي الشطرات النائب الأول للرئيس، د. ماجد العدوان النائب الثاني للرئيس، محمد قدري حسن الأمين العام والناطق الإعلامي، خالد خطاطبة أمين الصندوق، محمد حسيبا أمين السر المساعد، عوني فريج، صالح الراشد، إضافة للزميل لؤي العورتاني الذي انضم حديثاً لعضوية مجلس إدارة الاتحاد ممثلاً عن هيئة الإعلام.

ورحب رئيس وأعضاء اتحاد الإعلام الرياضي بالزميل العورتاني ممثلاً لهيئة الإعلام مع شكر الزميل د. عبدالله الطوالبة الذي كان ممثلاً لهيئة الإعلام في الفترة السابقة.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن الأمين العام الناطق الإعلامي لاتحاد الإعلام الرياضي فقد وافق الاتحاد على قبول الدعوة التي تلقاها من الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية للمشاركة في ملتقى الإعلاميات الرياضيات الثاني الذي تستضيفه جمعية المحررين الرياضيين اللبنانية اعتباراً من الثلاثاء القادم حيث تقرر تسمية الزميلة دوميانا كوكش من الدائرة الرياضية في صحيفة الرأي للمشاركة في هذا الملتقى الذي يشكل باكورة أنشطة الاتحاد الآسيوي بعد إعادة انتخابه برئاسة الزميل سطام السهلي.

وكان من بين القرارات الأخرى تثمين مبادرة اتحاد كرة القدم بالانفتاح من جديد على اتحاد الإعلام الرياضي، حيث كان اتحاد الكرة اصطحب مع بعثة منتخب النشامى إلى كمبوديا الأسبوع الماضي وفداً مثل اتحاد الإعلام الرياضي ضم الزملاء: محمد حسيبا، فوزي حسونة، عبدالله السعيدين والمصور التلفزيوني احمد موسى.

وشدد اتحاد الإعلام الرياضي على أهمية تعزيز علاقات التعاون والتنسيق مع اتحاد الكرة لتتوج لاحقاً بإبرام اتفاقية تعاون مشترك.

وكان اتحاد الإعلام الرياضي تلقى من الايطالي جياني ميرلو دعوة للمشاركة في استفتاء عالمي لاختيار أفضل الرياضيين لعام 2017، وعليه تم تعميم الدعوة على الزملاء رئيس وأعضاء مجلس الإدارة قبل تزويد الاتحاد الدولي بأسماء المرشحين الستة ذكوراً وإناث.

وعلى صعيد آخر ثمن اتحاد الإعلام الرياضي جهد الزميل محمد حسيبا أمين السر المساعد في انجاز مشروع إعادة تفعيل وتصميم الموقع الإلكتروني الخاص بالاتحاد والذي سيطلق رسمياً في غضون الأيام القليلة المقبلة.
عدد المشاهدات : [ 6156 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .