الميدان الرياضي : رقم رائع للبرازيلي مارسيلو مع ريال مدريد
التاريخ : 2017-11-26

رقم رائع للبرازيلي مارسيلو مع ريال مدريد

أصبح المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، أكثر لاعب أجنبي في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد حقق الفوز في المباريات، متفوقاً على مواطنه روبرتو كارلوس الذي كان يرتدي قميص الفريق الملكي لفترة طويلة.

وشارك الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا البالغ من العمر 29 عاماً، في فوز فريقه ريال مدريد على حساب نادي ملقا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

 
 

وأشار الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني، إلى أن البرازيلي مارسيلو أكثر اللاعبين الأجانب في تاريخ الفريق تحقيقا للفوز، بـ302 مباراة في جميع المسابقات.

وقال أن مارسيلو دا سيلفا تتُوّج مع الفريق الملكي ريال مدريد بـ17 لقباً، دوري أبطال أوروبا (3)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الليغا (4)، كأس الملك (2)، كأس السوبر الإسباني (3(.

وأوضح أن انتصارات مارسيلو موزعة على النحو التالي، 219 الليغا، 55 في دوري أبطال أوروبا، 18 في كأس الملك، 4 كأس العالم للأندية، 3 في السوبر الأوروبي و3 في السوبر الإسباني.

عدد المشاهدات : [ 2812 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .