الميدان الرياضي : أرقام كاسيا السيئة تجبر ريال مدريد على ضم كيبا
التاريخ : 2017-11-26

أرقام كاسيا السيئة تجبر ريال مدريد على ضم كيبا

عاد كيبا أريزابلاجا إلى الواجهة في العاصمة الإسبانية مدريد بعد تقديم كيكو كاسيا أداءً أقل من المتوقع والمنتظر في مباريات ريال مدريد الأخيرة خلال فترة إصابة كيلور نافاس.

صحيفة أس الإسبانية وضحت في تقاريرها مدى سوء أداء كاسيا حيث  تصدى إلى 60% فقط من التسديدات التي توجه نحو مرماه وهو سادس أسوأ حارس مرمى ممن لعبوا 30% من الدقائق المتاحة.

 
 

ويعتبر كاسيا بعيد تماماً عن مستوى كيلور نافاس الذي يتصدى إلى 77.1% من التسديدات التي توجه نحو مرماه، لكن كلاهما لا يقترب من مستوى يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد وأندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة.

وأصبح ريال مدريد مجبراً على التفكير بالتعاقد مع حارس مرمى جديد يعاون كيلور نافاس في ظل تعرض الأخير للكثير من الإصابات، حيث وقع الاختيار كالعادة على كيبا، وذلك بعد أن ارتكب كاسيا خطأً فادحاً بالتصدي لهدف ملقا الثاني الذي كان في متناوله أمس السبت مما كاد أن يجعل الفريق يهدر نقطتين.

ويملك ريال مدريد فرصة التعاقد مع كيبا مقابل مبلغ مخفض خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل كون عقد حارس المرمى مع أتلتيك بيلباو ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

عدد المشاهدات : [ 1677 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .