الميدان الرياضي : إثارة في مجموعة الشمال لدوري التجمع لكرة اليد
التاريخ : 2017-11-26

إثارة في مجموعة الشمال لدوري التجمع لكرة اليد

واصل فريقا الحسين إربد والكتة مسلسل تحقيق نتائجهما الإيجابية في دوري التجمع لكرة اليد، وذلك بعد ان حققا المطلوب منهما في الجولة الثانية لمنافسات مجموعة (الشمال)، والتي جرت لقاءاتها السبت في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، حيث تمكن فريق الحسين من تحقيق فوز كبير على نظيره فريق يرموك الشونة بنتيجة 43-18، فيما تغلب فريق الكتة على نظيره فريق القدس بنتيجة 33-22.

وفي واحدة من اقوى اللقاءات، سيطر التعادل 23-23 على اللقاء القوي والمثير الذي جمع بين فريقي العربي وكفرنجة، وشهد سيطرة قوية لفريق العربي في بداية المباراة والتي منحته فرصة التقدم بفارق جيد من الأهداف حتى وصل الى 3 مع نهاية الشوط الأول، في الوقت الذي ارتفعت فيه الإثارة والندية بين الفريقين في الشوط الثاني خصوصا بعد ان تمكن كفرنجة من تقليص فارق الأهداف في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بالتعادل 23-23.

ومع ختام الجولة الثانية لهذه المجموعة بقي فريق الحسين في صدارة الترتيب العام برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريق الكتة، ثم جاء فريق العربي بالمركز الرابع برصيد 3 نقاط، وبالمركزين الخامس والسادس جاء فريقا القدس ويرموك الشونة.

وكانت لقاءات مجموعة (الوسط)، والتي اقيمت لقاءاتها أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، قد شهدت فوز فريق السلط على القوقازي بنتيجة 30-15، وفاز عمان على أم جوزة بنتيجة 24-21، وفاز الأهلي على الراية بنتيجة 49-8.

وحافظ السلط على صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد عمان، وجاء الأهلي بالمركز الثالث برصيد نقطتين، ثم فريقا أم جوزة ووادي السير ورصيد كل فريق نقطة واحدة، بينما ما يزال رصيد فريقا القوقازي والراية خال من النقاط.
عدد المشاهدات : [ 1534 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .