الميدان الرياضي : ميسي: رحيل نيمار أضر بنا هجوميا لكننا أصبحنا أقوى دفاعيا!
التاريخ : 2017-11-25

ميسي: رحيل نيمار أضر بنا هجوميا لكننا أصبحنا أقوى دفاعيا!


في مقابلة نشرتها صحيفة “ماركا”، تحدث ليو ميسي عن العديد من الأمور منها عائلته، وأطفاله، وحياته خارج الملعب، إلى جانب رحيل نيمار، كما شيد بأومتيتي، ورشح نيمار، مبابي، أو سواريز… للمنافسة على الكرة الذهبية. وذلك على خلفية تتويجه بالحذاء الذهبي الرابع في مسيرته.

عن رحيل نيمار يقول:”رحيل نيمار دفعنا إلى تغيير طريقة لعبنا. لقد خسرنا إمكانات هجومية كبيرة، لكن ذلك أقوى دفاعيا. حاليا نحن أكثر تنظيما في وسط الميدان، وهذا يجعلنا أقوى دفاعيا..”


وقال ميسي بشأن الأندية التي من المتوقع أن تنافس بقوة على الألقاب هذا الموسم: “مانشستر سيتي واحد من أقوى الفرق في الوقت الحالي، مع باريس سان جيرمان، حتى الآن كان الفريقين الأفضل، لكن الموسم لا يزال طويل جدا..”

وأضاف: “أنا لا أستبعد ريال مدريد أيضا. على الرغم من بدايتهم الصعبة، ليس لدي أي شك في أنهم في النهاية سوف يقاتلون من أجل كل شيء، كما يفعلون كل عام. فريق كبير من شأنه أن يكون حاضرا بقوة في نهاية الموسم للمنافسة على جميع البطولات، لكن مانشستر سيتي، وسان جيرمان الأفضل حاليا.”

روتينه اليومي: “يومي كله أقضيه مع أطفالي. في الصباح أخذهم إلى المدرسة، وعندما أعود من التدريبات أذهب لإحضار تياجو. عندما يغادر المدرسة نقضى الوقت معا جنبا إلى جنب مع أنتونيلا، وماتيو، حتى وقت العشاء، أضعهم في فراشهم لا شيء أكثر..”

الثناء على أومتيتي: ” هو شخص ممتاز، ورجل عظيم، يتدرب بقوة وجدية ويلعب بنفس الحالتين في المباريات. أنا بصراحة لم أكن أعرفه كثيرا قبل قدومه. لا يفاجئني ما يفعله في المباريات، لأنه حقا يتدرب بقوة..”

وأخيرا، يرى أيضا أن المنافسة من أجل الكرة الذهبية لم تعد شيئا حصريا بينه وبين كريستيانو رونالدو، حيث يضيف: “في السنوات الأخيرة كانت المنافسة بيننا فقط، ولكن الآن هناك لاعبي كرة القدم مثل نيمار، مبابي، أو سواريز، الذين يمكنهم الحصول على هذه الجائزة..”
عدد المشاهدات : [ 3218 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .