الميدان الرياضي : 7 طرق لحرق الدهون في جسدك بسهولة
التاريخ : 2017-11-23

7 طرق لحرق الدهون في جسدك بسهولة

خسارة الدهون من الجسم، من الأمور التي تحتاج كثير من الجهد والوقت، فقد تستغرق أسابيع أو بضعة أشهر، أو اكثر من ذلك أو أقل، ولكنها في النهاية تحتاج إلى كثير من الجهد والخطوات التي يجب أن تقوم بها من أجل خسارة الدهون.

وفيما يلي بعض النصائح الهامة التي تساعدك على حرق الدهون بشكل بسيط ودون مشاكل:ـ

 
 

1) تناول كوب أو كوبين من القهوة في الصباح دون إضافة سكر أو كريم، حيث يساعد الكافيين على زيادة حرق الدهون والقدرة على التحمل.

2) القيام بالتمارين الهوائية التي تساعد على حرق الدهون مع الحفاظ على مستويات هرمون تستوستيرون بالجسم.

3) ممارسة التمارين أو أي نشاط بدني قبل الإفطار، حتى يتم حرق مخازن الجيلوكين في الجسد، بعد صيام استمر 8 ساعات على الأقل خلال فترة النوم في الليلة السابقة

4) القيام بتمارين هوائية بطيئة لمدة من 20: 25 دقيقة سواء كان المشي أو الهرولة.

 

5) عدم تجنب وجبة الإفطار، ويجب أن تتضمن البيض الذي يعزز نمو العضلات، وتعزيز فقدان الدهون، وتعزيز الوظائف العقلية.

6) الاعتماد على الكربوهيدرات بطيئة الحرق في وجبة الإفطار، مثل دقيق الشوفان، والذي يساعد على تحسين فقدان الدهون، والحفاظ على مستويات الأنسولين ثابتة.

7) بعد تناول وجبة الإفطار يفضل تناول نصف كوب من عصير الجريب فروت، حيث وجدت دراسة حديثة أن الأشخاص الذين تناولوا نصف كوب من الجريب فروت ثلاث مرات يوميًا فقدوا ما يقرب من 4 رطل من وزنهم في 12 أسبوع، فضلا عن ارتفاع مستوى فيتامين C، الذي يعتقد أنه فعال في حرق الدهون.

عدد المشاهدات : [ 6308 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .