الميدان الرياضي : الإدارة الفنية لبرشلونة منقسمة بشأن صفقة أوزيل
التاريخ : 2017-11-23

الإدارة الفنية لبرشلونة منقسمة بشأن صفقة أوزيل

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية وفقا لمصادرها الخاصة من داخل نادي برشلونة أن الإدارة الفنية للنادي الكتالوني منقسمة بشأن صفقة مسعود أوزيل.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن برشلونة بدأ التحرك للتوقيع مع الدولي الألماني في يناير القادم في صفقة من المتوقع أن تكلف 20 مليون يورو، حيث ينتهي عقده مع آرسنال في يونيو القادم.

 
 

وحسب نفس المصدر فإن مدير كرة القدم في النادي راؤول سانليهي قد توصل إلى اتفاق مع اللاعب بعد اجتماع في لندن مع وكيل أعماله إركوت سوجوت، وشقيقه لرسم الخطوط العريضة للعملية.

ويعتبر الاتفاق مغلق عمليا، ويتعين الآن على المدير الرياضي في برشلونة، بيب سيجورا، أن يتخذ القرار النهائي مع السكرتير الفني روبرت فرنانديز والمدرب إرنستو فالفيردي.

في برشلونة لا أحد يشكك في جودة أوزيل، و ما يمكن أن يضيفه من جودة للفريق، لكن أعضاء من الإدارة الفنية لبرشلونة يرون أنه لا داعي لدفع 20 مليون يورو في لاعب ينتهي عقده الصيف المقبل، بالإضافة إلى أن هناك شكوكا جدية حول كيفية تكيفه مع غرفة ملابس برشلونة وقدرته على التعامل مع الضغوط التي سيخلفها انتقاله إلى النادي بما أنه كان لاعبا سابقا لريال مدريد.

 

الإدارة الفنية ستحسم موقفها النهائي من الصفقة خلال الأيام القادمة، وسط معارضة كبيرة من بعض الأعضاء الذين يرون أنه من الأفضل المراهنة على صفقة للمستقبل أكثر من التوقيع مع لاعب في عمر (29 عاما).

عدد المشاهدات : [ 6955 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .