الميدان الرياضي : برشلونة يبدأ مفاوضاته الجادة للتعاقد مع جوريتسكا
التاريخ : 2017-11-23

برشلونة يبدأ مفاوضاته الجادة للتعاقد مع جوريتسكا

بدأ برشلونة الإسباني مفاوضات التعاقد مع ليون جوريتسكا نجم خط وسط شالكه الألماني خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل حسب أقوال صحيفة بيلد الألمانية.

بيلد ادعت في تقاريرها بأن إدارة برشلونة اجتمعت بوكيل أعمال اللاعب لمعرفة مطالبه فيما يخص الانتقال إلى ملعب كامب نو خلال يناير المقبل.

 
 

ولم توضح بيلد أية تفاصيل فيما يتعلق بالجانب المالي للصفقة أو في جدية برشلونة بضم اللاعب من عدمه، لكنها وضحت بأن جوريتسكا يعد من الأهداف الرئيسية للنادي في يناير.

ويبحث برشلونة عن لاعب جديد يساعد الفريق في السيطرة على وسط الملعب وتقديم الإضافة الهجومية للفريق في يناير، حيث وقع اختياره على فيليب كوتينيو نجم ليفربول لأداء هذا الدور، لكن لصعوبة اتمام الصفقة في الشتاء فإن النادي وجه أنظره صوب صفقات أخرى.

وازداد اهتمام برشلونة بضم جوريتسكا بسبب تصريحات تشافي هيرنانديز الذي أشاد باللاعب ووصف أداؤه بالجيد جداً مؤكداً قدرته على اللعب في أي فريق في أوروبا بسبب صغر سنه وامتلاكه القدرة على اللعب في العديد من المراكز.

الجدير بالذكر أن عقد جوريتسكا مع شالكه ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، لذلك اللاعب مطلوب في العديد من الأندية مثل بايرن ميونخ، يوفنتوس، آرسنال، وغيرهم.

عدد المشاهدات : [ 6046 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .