الميدان الرياضي : صحف إيطاليا تبرز الهزيمة غير المؤلمة.. وتأجيل حسم تأهل يوفنتوس
التاريخ : 2017-11-23

صحف إيطاليا تبرز الهزيمة غير المؤلمة.. وتأجيل حسم تأهل يوفنتوس

تصدَّرت قمة يوفنتوس وبرشلونة، التي أُقيمت أمس الأربعاء، وانتهت بالتعادل السلبي، بالجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة صباح الخميس.

وتأجل حسم يوفنتوس تأهله إلى ثمن النهائي، للجولة الأخيرة، وكذلك روما الذي خسر أمام أتلتيكو مدريد (0-2) في نفس الجولة من دوري الأبطال.

وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت": "يوفنتوس.. أنتَ هناك.. ديبالا كان قريب من إهداء هدف الانتصار على البرسا باللحظات الأخيرة".
 

وأوضحت "في حال تعثر سبورتينج لشبونة (منافس اليوفي على بطاقة التأهل الثانية)، وهزيمة يوفنتوس في أثينا أمام (أولمبياكوس)، يمكنه التأهل لدور الستة عشر".

وعن هزيمة روما أمام أتلتيكو مدريد بهدفين، علقت قائلة: "سقوط روما.. أهداف جريزمان وجاميرو، يوقفان روما.. هزيمة ليست مؤلمة، والتأهل قريب".

وعن تألق إنسيني مع نابولي هذا الموسم، قالت: "قيمته السوقية تقدر بـ100 مليون يورو. سيجعل نابولي غنيًا".

أما صحيفة "توتوسبورت"، فعنونت غلافها معلقة على قمة "يوفي - برسا": "يوفنتوس يظهر في النهاية"، وتساءلت على طريقة اللعب المناسبة: "هل طريقة (4-4-2) هي الانسب ليوفنتوس؟"

وعن هزيمة روما، عنونت قائلة: "روما سقط في مدريد، ويتأجل الحسم".

وعلقت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" على غياب ميسي عن التشكيل الأساسي لمباراة يوفنتوس وبرشلونة، بـ"مباراة حاسمة.. يوفنتوس وميسي يلعبان شوط ثانٍ فقط. التأهل سيحسم في 90 دقيقة."

وقالت عن هزيمة روما أمام الأتليتي، بـ"سحر جريزمان يؤجل تأهل روما. خيبة أمل لكن التأهل قريب".

وأشارت إلى أنَّ مسؤولي ميلان، اجتمعوا مع نجم الفريق السابق البرازيلي الساب  كاكا، من أجل عرض منصب عليه.



 
عدد المشاهدات : [ 4865 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .