الميدان الرياضي : "خطأ بازل" العنوان الأبرز في الصحف الإنجليزية
التاريخ : 2017-11-23

"خطأ بازل" العنوان الأبرز في الصحف الإنجليزية

أبرزت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية الصادرة صباح الخميس، خسارة مانشستر يونايتد المفاجئة أمام مضيفه بازل السويسري 0-1 مساء الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخرجت 3 صحف هي "ديلي ميل" و"ذا صن" و"ديلي إكسبريس" بعنوان واحد هو "خطأ بازل" في إشارة لخسارة يونايتد في سويسرا.

 واعتبرت الصحيفة الأولى أن الهزيمة ضربة قاسية للمدرب جوزيه مورينيو، لكنها أبرزت في عنوان آخر صعود تشيلسي بعد فوزه على كارباكا الأذري بالقول "وليان يعبر بتشيلسي"، بعدما سجل البرازيلي هدفين في المباراة.

 





 في وقت تناولت فيه "ذا صن"، غضب لاعب توتنهام داني روز بشأن إقصائه من تشكيلة الفريق التي لعبت أمام آرسنال السبت الماضي.

 

من جانبها، ركّزت صحيفة "ميرور" على قرار الاتحاد الانجليزي بمعاقبة مهاجم إيفرتون عمر نياسي بالإيقاف مباراتين بسبب ادعائه السقوط للحصول على ركلة جزاء، مؤكدة احتجاج إيفرتون على هذه العقوبة، ناقلة تصريحات المدرب ديفيد أنسوورث التي قال فيها "عقوبة ادعاء عمر بالسقوط خطيرة على اللعبة".

وتشاركت صحيفتا "تليجراف" و"دايلي ستار" عنوان "الخجل في بازل".




 لكن الثانية انفردت بمانشيت "المدفعجية يسعون وراء جيو"، في إشارة إلى استقرار إدارة آرسنال على خليفة للمدرب الفرنسي آرسين فينجر، وهو المدير الفني الحالي لفينورد روتردام، الدولي الهولندي السابق جيوفاني فان برونكهورست.  

 

عدد المشاهدات : [ 3865 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .