الميدان الرياضي : كلوب يتوقع الحصيلة التهديفية للفرعون المصري
التاريخ : 2017-11-20

كلوب يتوقع الحصيلة التهديفية للفرعون المصري

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، حول عدد الأهداف التي يستطيع المصري محمد صلاح، جناح الريدز، تسجيلها خلال الموسم الجاري.

وسجل محمد صلاح، 14 هدفًا في 18 مباراة لعبها خلال الموسم الجاري، ليحقق أفضل انطلاقة للاعب في تاريخ الريدز، كما انفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار "لو استمر صلاح بهذا المعدل، أعتقد أنّ لديه القدرة على تسجيل 70 هدفًا في الموسم".
 

وتابع "ربما يكون أحد الأسباب وراء عودة صلاح إلى الدوري الإنجليزي، رغبته في إثبات أفضليته، وأنّه لم يحصل على فرصة حقيقية مع تشيلسي".

وأوضح كلوب "صلاح كان طفلًا في تشيلسي، وكان من الصعب عليه أن يتواجد أساسيًا باستمرار، خاصة وأن البلوز وقتها كان ناجحًا للغاية، كما أنّ جسده وقتها كان أضعف من ذلك".

وواصل "يمكن اعتبار أنّه كان طفلًا في تشيلسي ومعنا صار رجلًا، لديه عضلات أكثر وأقوى بدنيًا ويتمتع بالمرونة التكتيكية، فهذه فترة محمد صلاح ولا شك في ذلك".

واختتم "لدينا أيضًا روبرتو فيرمينو الذي يبذل قصارى جهده حتى لو لم يهز الشباك، ساديو ماني أيضًا لم يسجل أمام ساوثهامبتون، ولكنهما لاعبان مميزان".
عدد المشاهدات : [ 11518 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .