الميدان الرياضي : "هاتريك" الشحات وفك نحس أزارو أبرز مشاهد الجولة ال9 بالدوري
التاريخ : 2017-11-19

"هاتريك" الشحات وفك نحس أزارو أبرز مشاهد الجولة ال9 بالدوري

أُُسدل الستار على منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز، حيث اختتمت أمس السبت، بمواجهة المصري البورسعيدي، والمقاولون العرب.

ومع انتهاء الجولة التي شهدت عودة الأهلي للمشاركة، حافظ الإسماعيلي على الصدارة بـ20 نقطة، بفارق نقطة أمام المصري، ونقطتين أمام الزمالك، فيما فشل الرجاء في خطف نقطته الثانية بالبطولة، أمام سموحة.

ونرصد في هذا التقرير، أبرز مشاهد الجولة التاسعة:
 

الأهداف

21 هدفًا، تم تسجيلها في الجولة التاسعة، وكان لقاء مصر المقاصة، ووادي دجلة الأعلى تهديفًا بعدما تعادلا (3-3)، وهو التعادل الوحيد بالجولة التي شهدت انتهاء 8 لقاءات بالفوز.

الإنذارات

شهدت الجولة إشهار الحكام 28 بطاقة صفراء، كانت معظمها في لقاء المصري والمقاولون العرب، الذي شهد حصول لاعبي الفريقين على 6 بطاقات، مناصفة بينهما.

وتمَّ إشهار بطاقة حمراء، وكانت من نصيب إبراهيم صلاح، لاعب المقاولون العرب.

ضربات الجزاء

تم احتساب 5 ضربات جزاء في الجولة، تم تسجيلهم جميعًا، وكانت الركلات من نصيب فرق مصر المقاصة "ضربتين"، والإنتاج الحربي، والزمالك، والمصري البورسعيدي.

الهجوم على التحكيم

عادت من جديد، ظاهرة الهجوم على الحكام، وتجلى ذلك عقب لقاء المصري والمقاولون العرب.

وشنَّ محمد عودة، مدرب المقاولون، هجومًا لاذعًا على الحكم محمد معروف، الذي أدار لقاء فريقه مع المصري.

أجانب الدوري

جاء ظهور المحترفين الأجانب في الجولة باهتًا؛ حيث سجَّل لاعبان فقط، وهما المغربي وليد أزارو، الذي سجل هدفي فوز الأهلي على الانتاج الحربي في المباراة التي انتهت (2-1).

وكسر أزارو بهدفيه النحس الذي لازمه في بطولة الدوري، حيث سجل في كل البطولات باستثناء الدوري، قبل أن يسجل في شباك الإنتاج.

كما سجَّل دييجو كالديرون، لاعب الإسماعيلي، هدف فوز فريقه على طنطا.

هاتريك الشحات

تمكَّن حسين الشحات، لاعب فريق المقاصة من إحراز هاتريك، في مرمى فريق وادي دجلة، وهو الثاني له بعدما أحرز ثلاثية في شباك طنطا، ليعتلي صدارة هدافي البطولة بـ7 أهداف، مناصفة مع عمر السعيد، مهاجم الإنتاج الحربي.
عدد المشاهدات : [ 1874 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .